الصحافة المحليّة: «مراسلون بلا حدود» تطالب بالإفراج عن رجب..القائد العام ينوه بالتعاون العسكريّ القائم مع بريطانيا والولايات المتحدة

    Thursday, April 9, 2015


 

 

منامة بوست (خاص): اهتمّت الصحف المحليّة الصادرة يوم الخميس 9 أبريل/ نيسان 2015، بمطالبة «مراسلون بلا حدود» بالإفراج عن نبيل رجب، وتنويه القائد العام بالتعاون العسكريّ القائم مع بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب تأجيل الحكم على متّهم بحرق منقولات للداخليّة إلى 11 مايو.

 

 

صحيفة الوسط تناولت مطالبة منظّمة «مراسلون بلا حدود» بالإفراج عن الناشط الحقوقيّ، نبيل رجب فوراً ومن دون قيد أو شرط، مشيرة إلى أنّ سبب القبض عليه هو تغريدة تشجب ممارسة مختلف أشكال التعذيب في سجن جوّ، لافتة إلى أنّه كان قد نشر قبل أسبوع من احتجازه مقالاً عن التعذيب في «هافينغتون بوست».

 

 

وتطرقت صحيفتا الأيّام والبلاد، إلى استقبال القائد العام لقوّة دفاع البحرين خليفة بن أحمد آل خليفة، يوم الأربعاء 8 أبريل/ نيسان 2015، قائد العنصر البحريّ البريطانيّ، وذلك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد، مشيدًا بعلاقات الصداقة التي تربط البلدين، منوّهًا بالتعاون القائم في شتى المجالات، ومنها ما يتعلّق بالتعاون في المجال العسكريّ.

 

 

في السياق نفسه، أوضحت صحيفة الوطن- التابعة للديوان الملكيّ- استعراض القائد العام لقوّة دفاع البحرين، خلال اجتماعه بوفد من لجنة العلاقات الخارجيّة بمجلـس الشيوخ الأمريكيّ، علاقات التعاون والتنسيق المشترك القائم بين البحرين والولايات المتّحدة، وخاصّة فيما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون بالمجال العسكريّ.

 

 

وأشارت صحيفة أخبار الخليج إلى قرار المحكمة الكبرى الجنائيّة الأولى، بحجز قضيّة متّهم بحرق منقولات للداخليّة والتجمهر وحيازة مولوتوف، إلى جلسة 11 مايو/ أيّار المقبل للحكم.

 

 

                           
  التعليقات
» لم يتم التعليق بعد من قبل أي عضو. يمكنك أن تكون أول واحد لكتابة تعليق.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:


جديد بوست

الأموات يحتفلون بعد إسقاط متأخرات الكهرباء

تابعونا على
تويتر

عاجل
عاجل