الصحافة المحليّة: القوى الوطنيّة المعارضة تطالب بالإفراج عن نبيل رجب..النيابة تتّهم رجب بإهانة هيئة نظاميّة

    Sunday, April 5, 2015


 

 

منامة بوست (خاص): اهتمّت الصحف المحليّة الصادرة يوم الأحد 5 أبريل/ نيسان 2015، بمطالبة القوى الوطنيّة المعارضة بالإفراج عن الناشط الحقوقيّ نبيل رجب، واتهام النيابة لرجب بإذاعة أخبار كاذبة، وبثّ دعايات مثيرة من شأنها إلحاق الضرر بالعمليّات الحربيّة للقوّات المسلّحة «عاصفة الحزم»، فضلاً عن إهانة هيئة نظاميّة، وتقدّم برلمانيّ بسؤال إلى وزير الداخليّة حول طريقة بيع الأرقام المميّزة للمركبات والسيّارات.

 

 

فقد تناولت صحيفة الوسط مطالبة القوى الوطنيّة الديمقراطيّة المعارضة بالإفراج عن الناشط الحقوقيّ نبيل رجب، الذي أوقف على خلفيّة إبداء رأيه في مسألة ما يجري في سجن جوّ المركزيّ، من خلال نشر آرائه على وسائل التواصل الاجتماعيّ.

 

 

وتطرّقت صحيفتا الوطن- التابعة للديوان الملكيّ- وأخبار الخليج إلى قرار النيابة العامّة بحبس نبيل رجب سبعة أيّام على ذمّة التحقيق، بعد أن أسندت إليه تهم إذاعة أخبار كاذبة وشائعات مغرضة، وبثّ دعايات مثيرة من شأنها إلحاق الضرر بالعمليّات الحربيّة للقوات المسلحة «عاصفة الحزم»، فضلاً عن إهانة هيئة نظاميّة.

 

 

وأشارت صحيفة البلاد، إلى تقدّم النائب عيسى الكوهجي بسؤال إلى وزير الداخليّة حول طريقة بيع الأرقام المميّزة للمركبات والسيارات، والذي وافقت عليه الحكومة بتاريخ 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2009، حيث من المتوقّع أن يكون موردًا مهمًّا لخزينة الدولة.

 

 

                           
  التعليقات
» لم يتم التعليق بعد من قبل أي عضو. يمكنك أن تكون أول واحد لكتابة تعليق.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:


جديد بوست

الأموات يحتفلون بعد إسقاط متأخرات الكهرباء

تابعونا على
تويتر

عاجل
عاجل