سفير البحرين ببغداد: هناك «إرهابيّون» يجولون في العراق

    Monday, November 13, 2017


 

 

منامة بوست: قال سفير النظام البحرينيّ لدى بغداد صلاح المالكي إنّ «هناك مطلوبين أمنيًا، إرهابيين لدى البحرين، يصولون ويجولون في العراق، رغم وجود مذكّرات إلقاء القبض بحقّهم، ومطلوبين لدى الشرطة الدوليّة الإنتربول».

 

 

المالكي ذكر لـ «وكالة الناظر الإخباريّة» العراقيّة أنّ عددًا من المعارضين البحرينيين يظهرون على وسائل إعلام عراقيّة، بل يُقيمون مؤتمرات ومعارض، ومدعومين من جهات إرهابيّة- بحسب تعبيره.

 

 

وطالب السلطات في بغداد بإلقاء القبض عليهم، وبأن تصل إليهم يد العدالة والقانون بموجب المذكّرات القانونيّة الدوليّة- بحسب تعبيره.

 

 

يُذكر أنّ ائتلاف شباب ثورة ثورة 14 فبراير كان قد أقام معرضًا لشهداء البحرين في مدينة كربلاء المقدّسة، حيث احتوى المعرض على صور تناولت مشاهد من ثورة 2011 وصور الشهداء الذين سقطوا دفاعًا عن القضية البحرينيّة، وصورًا لمصابين وجرحى وأدوات القمع التي يستخدمها النظام لإسكات المعارضة، بالإضافة إلى صور لشهداء من سوريا والعراق واليمن ولبنان، وهو ما أثار استياء سفارة البحرين ببغداد، بوصفها أنّ المعرض يسيء إلى البحرين؛ لأنّه يضمّ «مطلوبين في قضايا أمنيّة في البحرين مدعومين من أطراف عراقيّة وآخرين يتخذون من العراق منفذًا لنشر أفكارهم وأعمالهم المشينة التي تزعزع أمن مملكة البحرين والمنطقة واستقرارهما»- على حدّ قوله.

 

 

 

                           
  التعليقات
» لم يتم التعليق بعد من قبل أي عضو. يمكنك أن تكون أول واحد لكتابة تعليق.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:


جديد بوست

الأموات يحتفلون بعد إسقاط متأخرات الكهرباء

تابعونا على
تويتر

عاجل
عاجل