الائتلاف يهنّئ العراق وسوريا بنهاية «داعش» الإرهابيّ

    Friday, November 24, 2017


 

 

منامة بوست (خاص): قدّم ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير تهنئةً إلى العراق وسوريا حكومةً وشعبًا، وإلى الحشد الشعبيّ العراقيّ وسائر حركات المقاومة الإسلاميّة، ولكافّة الشعوب الحرّة في العالم، بمناسبة الانتصار على تنظيم داعش الإرهابيّ ونهاية دويلة داعش المزعومة في سوريا والعراق.

 

 

ائتلاف قال في بيان له إنّ «المقاومة الإسلاميّة بقيادة ميدانيّة شجاعة، أمثال اللواء قاسم سليماني والسيد حسن نصر الله أثبتت أنّها أنجع السبل للتصدّي لكافة أشكال الإرهاب، وصياغة الانتصار عليها، وهزيمتها على الرغم من كلّ أشكال الدعم المقدّم لها من الاستكبار العالميّ وأذنابه في المنطقة، من أمثال النظام السعوديّ الإرهابيّ الوهّابيّ»، بحسب البيان.

 

 

وأكّد أنّ «هذه الانتصارات المتتالية في الشرق الأوسط تُشكل هزيمة جديدة للمشروع الصهيو-أمريكيّ، وأنّ الأنظمة الديكتاتوريّة باتت قلقة أكثر على مصيرها مع صعود محور المقاومة كقوّة إقليميّة لا يُمكن إنكارها أو تجاوزها«.

 

 

ولفت الائتلاف على أنّ المقاومة الحسينيّة والثورة المستمرّة في البحرين منذ عام 2011 ستنتصر حتمًا على النظام الخليفيّ كما انتصرت حركات المقاومة في المنطقة على جماعات الإرهاب والتكفير، وفق تعبيره.

 

 

                           
  التعليقات
» لم يتم التعليق بعد من قبل أي عضو. يمكنك أن تكون أول واحد لكتابة تعليق.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:



عاجل
عاجل