صحيفة الوطن: وزير الخارجيّة البحرينيّ يلتقي أعضاء «اللجنة الأمريكيّة- اليهوديّة» في نيويورك

    Monday, September 25, 2017


 

 

منامة بوست: قالت صحيفة الوطن، التابعة للديوان الملكيّ، إنّ وزير الخارجيّة خالد بن أحمد الخليفة التقى يوم السبت 23 سبتمبر/ أيلول 2017، بأعضاء اللجنة الأمريكيّة- اليهوديّة، على هامش أعمال الدورة 72 للجمعيّة العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك، حيث استعرض سبل تعزيز العلاقات والشراكة الاستراتيجيّة بين الجانبين وسبل الارتقاء بها في كافة المجالات.

 

 

وكان موقع «ميدل إيست آي» البريطانيّ، قد نشر تقريرًا أخيرًا، حول تطوّر العلاقات البحرينيّة الإسرائيليّة، أشار فيه إلى «أنّ حكومة البحرين تبذل جهودًا حثيثة من أجل تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيونيّ، رغم التوتّرات التي تسود المنطقة والمعارضة الشعبيّة الشديدة لهذه الخطوة».

 

 

وذكر أنّ العديد من الدول الخليجيّة تتواصل مع الكيان الصهيونيّ بشكل سريّ لتجنّب السخط الشعبيّ، إلّا أنّ حكومة البحرين تقوم بذلك بشكل علنيّ في المدّة الأخيرة، وهو ما أصاب العديد من أبناء الشعب البحرينيّ بالصدمة عندما علموا أنّ وزير الخارجيّة خالد أحمد الخليفة كتب تغريدةً باللغة الإنجليزيّة، مقدّمًا فيها تعازيه بوفاة رئيس الكيان الصهيونيّ السابق شمعون بيريز.

 

 

ولفت الموقع إلى ما ذكره إمام من منطقة الرفاع في غرب البحرين أنّ «الحكومة أصدرت أخيرًا تعليمات للمساجد لوقف أيّ خطب معادية للكيان الصهيونيّ».

 

 

 

                           
  التعليقات
» لم يتم التعليق بعد من قبل أي عضو. يمكنك أن تكون أول واحد لكتابة تعليق.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:


جديد بوست

الأموات يحتفلون بعد إسقاط متأخرات الكهرباء

تابعونا على
تويتر

عاجل
عاجل