مسيرات مركزية بسترة والمعامير انتصارًا للشيخ قاسم.. وقيادي بالائتلاف: «أكفاننا جاهزة ودماؤنا ترخص ذودًا ودفاعًا عن الفقيه»

    Thursday, May 18, 2017


 

 

 

منامة بوست (خاص): شهدت بلدات سترة والمعامير، يوم الأربعاء 17 مايو/ أيار 2017 مسيرات مركزية تحت شعار «فدائيون لن نركع»، والتي دعا إليها ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، انتصارًا لمقام الفقيه آية الله الشيخ عيسى قاسم، وتحضيرًا لملحمة 21 مايو.

 

 

المشاركون في المسيرات، رفعوا صور الشيخ عيسى قاسم، واليافطات التي كتب عليها «الدفاع حتى الموت عن الفقية قاسم»، كما رددوا الشعارات الثورية، التي أكدت الاستمرار في الحراك الشعبي المطالب بحق تقرير المصير، وإقامة نظام سياسي جديد وفقاً لما اسفرت عنه نتائج الاستفتاء الشعبي في 2014.

 

 

من جانبه، ألقى القيادي الميداني في الائتلاف «أبو جهاد الستراوي» كلمته في سترة داعيًا للمشاركة في الملحمة الكبرى في كلّ الساحات وفي ميادين الفداء، قائلاً: «معًا في الملحمة الكبرى ولنشهر أيادينا سيوفًا تقطع أيادي كل من يحاول المسّ بالفقيه القائد آية الله قاسم».

 

 

وحذّر من المساس بقامة الفقية الشيخ عيسى قاسم، قائلاً:«مدعوّون وإياكم من أجل تجديد العهد والوعد لسماحة الفقيه الذي نقول له: إنّ اليد التي ستمتد إليك يا حبيب الشعب ستُقطع»، مضيفاً «لن نترك ساحة ميدان الفداء أمام منزل عزيز الأمّة إلا شهداء، أو مكلّلين بنصر عزيز مؤزّر»- بحسب تعبيره.

 

 

وأوضح في كلمته أن: «كلنا الشهيد مصطفى حمدان، ذلك البطل الذي بذل روحه ودمه دفاعًا عن الفقيه، وكلّنا مدعوّون إلى المرابطة المتحفزة في ميدان الفداء»، «أكفاننا جاهزة ودماؤنا ترخص ذودًا ودفاعًا عن الفقيه وما هذه المحاكمة الجائرة سوى عمل إجرامي».

 

 

 

                           
  التعليقات
» لم يتم التعليق بعد من قبل أي عضو. يمكنك أن تكون أول واحد لكتابة تعليق.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:



عاجل
عاجل