تيّار العمل الإسلامي: الشعب البحرينيّ يتعرض لأشكال متعددة من «إرهاب الدولة»

    Tuesday, January 10, 2017


 

 

منامة بوست: قال تيّار العمل الإسلامي، إنّ الشعب البحريني يتعرض في الآونة الأخيرة لأشكال متعددة من إرهاب الدولة الذي يقوم به النظام الخليفي، من خلال تأكيد حكم الإعدام لثلاثة من الأبرياء والسجن المؤبد لسبعة آخرين، وازدياد حالة الاعتقالات للنشطاء واستدعاء أسر بأكملها، وتصاعد مداهمة بيوت الأهالي، واستمرار حصار أهالي الدراز الذي مضى عليه 7 شهور.

 

 

التيّار حذّر في بيانه الصادر عبر موقعه الإلكتروني، يوم الثلاثاء 10 يناير/ كانون الثاني 2017، النظام الخليفي من تصعيد أعماله الإرهابيّة بحقّ المواطنين في البحرين، موضحًا أنّ ذلك لن يثمر إلا مزيدًا من تصعيد الثورة واشتعالها بأقوى مما سبق- بحسب البيان.

 

 

وبارك التيّار تحرر عدد من المعتقلين المظلومين من سجون البحرين مؤكدًا أنّ هذه العملية أثبتت الفشل الأمني الذريع للنظام الخليفيّ، داعيًا حكومة العراق إلى حماية المعارضين البحرينيين وإزالة أسمائهم من قوائم الإنتربول.

 

 

وتقدم التيار كذلك بالعزاء لرحيل الرئيس الإيراني الأسبق آية الله الشيخ الرفسنجاني، الذي أسهم بدور فعال في الثورة والنهضة الحالية في إيران، كما أكد موقفه الداعم للشعب اليمني أمام الحرب التي تقودها السعودية، مطالبًا المجتع الدولي بالتحرّك لصدّ العدوان عن هذا الشعب المظلوم.

 

 

                           
  التعليقات
» لم يتم التعليق بعد من قبل أي عضو. يمكنك أن تكون أول واحد لكتابة تعليق.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:


جديد بوست

الأموات يحتفلون بعد إسقاط متأخرات الكهرباء

تابعونا على
تويتر

عاجل
عاجل