الائتلاف:الذكرى السابعة لثورة فبراير تحملُ في طيّاتِها آمالاً عريضةً في تحقيقِ الأهداف المنشودة

    Wednesday, February 14, 2018


 

 

منامة بوست (خاص): قال ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير أنّ الذكرى السابعة لانطلاقة ثورة البحرين تطلٌّ هذا اليوم وهي تَحملُ في طَيّاتِها الآمالَ العريضةَ، في تحقيقِ الأهدافِ المنشودةِ، وفي طليعتِها إنهاءِ الحكمِ الخليفيّ، وتقرير المصير.

 

 

الائتلاف ذكر في تدويناتٍ له على مواقع التواصل الإجتماعي مساء يوم الثلاثاء 13 فبراير/شباط الجاري: «في ليلةِ الثورةِ المباركة، نوجّهُ التحيّةَ لجماهيرِ شعبنا الأبيِّ الوفيِّ، ولِثوّارِنا الأبطالِ الشجعانِ، الذين كانوا بحقٍّ نِعم الرِجال المضحين».

 

 

وأشاد بالحضور الجماهيري الحاشد في الساحات، منوهاً: «في هذه الليلة التي نُشعلُ فيها مع أبناء شعبنا الشمعة السابعة من ميلاد ثورة فبراير المجيدة، نُشيدُ بالحضور الكثيف الذي شهدته ساحات البحرين وميادينها، وندعو لمضاعفة الحضور يوم الأربعاء والالتزامِ بخطواتِ العِصيان المدني الجزئي».

 

 

وختم الائتلاف تدويناته بالقول: «ها نحنُ نُكملُ معكم يا شعبنا الأبيّ سبعَ سنين عِشناها معًا بآلامِها وآمالِها، من "ميدان الشهداء و مرفأ الحرية" ومرورًا بكلِّ الأحداثِ التي تلت تلك الأيام، فلم نجد منكم يا أبناءَ شعبِنا إلاّ الإباءَ والشموخَ والصبر والثبات، فكم أنت عظيمٌ يا شعبنا العزيز».

 

 

 

                           
  التعليقات
» لم يتم التعليق بعد من قبل أي عضو. يمكنك أن تكون أول واحد لكتابة تعليق.

 
 Name:


 Email:


 Comment:



 Captcha:


جديد بوست

الأموات يحتفلون بعد إسقاط متأخرات الكهرباء

تابعونا على
تويتر

عاجل
عاجل