Saturday 05,Oct,2024 14:21

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

أمين عام حزب الله: «الزج بالشّيخ محمد صنقور ليست مسألة داخليّة بحرينيّة بل جزء من معركة الأمّة في مقاومة التّطبيع» – «فيديو»

منامة بوست: ندّد الأمين العام لحزب الله اللبنانيّ «السّيد حست نصر الله»، باعتقال السّلطات الأمنيّة البحرينيّة لعالم الدّين الشيعيّ البارز «الشيخ محمد صنقور»، والزجّ به في السّجن، لرفضه التطبيع مع الكيان الصهيونيّ المحتل.

منامة بوست: ندّد الأمين العام لحزب الله اللبنانيّ «السّيد حسن نصر الله»، باعتقال السّلطات الأمنيّة البحرينيّة لعالم الدّين الشيعيّ البارز «الشيخ محمد صنقور»، والزجّ به في السّجن، لرفضه التطبيع مع الكيان الصهيونيّ المحتل.

وقال «السّيد نصر الله» في خطابٍ جماهيريّ بمناسبة تحرير الجنوب اللبنانيّ، الموافق ليوم 25 مايو/ أيار 2023، إنّ خطيب الجمعة في البحرين «الشّيخ محمد صنقور»، انتقد في خطابٍ هادئ التّغييرات في ‏المناهج التعليميّة، وبعض خطوات التّطبيع في البحرين مع العدوّ الإسرائيليّ، وأشار إلى أنّه ‏لم يحمل السّلاح ولم يطلق النّار، ولم يقم بعصيانٍ مدنيّ، فقط وقف في خطبة الجمعة وانتقد.

وأضاف أنّ حكومة ‏البحرين لم تتحمّل واستدعته وزجّت به في السّجن، وأكّد أنّ هذه ليست مسألة داخليّة بحرينيّة حتى ‏يقول أحد أنّنا نتدخّل بالشّأن الداخليّ البحرينيّ، هذا جزء من معركة الأمّة، موضوع المقاومة والتّطبيع ‏والاحتلال ومواجهة المشروع الصهيونيّ – حسب تعبيره.

وشدّد على أنّ الأنظمة والحكومات العربيّة، قد تستطيع أنّ تُجري تطبيعًا رسميًا مع الكيان الصهيونيّ، ولكن لا ‏تستطيع أن تنقله إلى التّطبيع الشعبيّ، لا بالإقناع لأنّ هذا باطل وظالم، ولا بالقوّة – على حدّ قوله.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019145800


المواضیع ذات الصلة


  • خطيب الجمعة في البحرين «يُطالب بالإفراج عن جميع المعتقلين السّياسيين ويوجّه التّحيّة لرجال المقاومة» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يُطالب بحلّ ملفّ المعتقلين السّياسيين والمُعلّمين العاطلين.. ويؤكّد على خيار مقاومة الكيان الصهيونيّ» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الغرب يُدرك أنَّ مشروع المقاومة وحده القادرُ على إفشال مخطَّطاتهم» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة: «البحرين بحاجةٍ للتعافي من القضايا الاقتصاديَّة والسياسيَّة والحقوقيَّة بعيدًا عن الهاجسِ الأمنيّ» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة «يُطالب بحلّ ملف المعتقلين السّياسيين في البحرين ويُندّد بجرائم اغتيالات الكيان الصهيونيّ» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *