Friday 20,Sep,2024 10:05

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

العلامة الغريفي: «صمود الشعب الفلسطينيّ يستصرخ ضمائر الشّعوب والأنظمة العربيّة والإسلاميّة في مواجهة الباطل» – «فيديو»

منامة بوست: ندّد عالم الدّين البحرينيّ البارز «العلّامة السّيد عبدالله الغريفي»، بالمذبحة الإرهابيّة التي ارتكبها الكيان الصهيونيّ مؤخّرًا بحقّ الشّعب الفلسطينيّ في «مخيّم جنين».

منامة بوست: ندّد عالم الدّين البحرينيّ البارز «العلّامة السّيد عبدالله الغريفي»، بالمذبحة الإرهابيّة التي ارتكبها الكيان الصهيونيّ مؤخّرًا بحقّ الشّعب الفلسطينيّ في «مخيّم جنين».

وقال «السّيد الغريفي» في حديث ليلة الجمعة؛ في جامع «الإمام الصادق» عليه السلام في «منطقة القفول» في العاصمة المنامة، إنّه «مطلوب من الأمّة العربيّة والإسلاميّة، أن تعبّر بكلّ ثقةٍ عن العزّة والكرامة في مواجهة الصّلف الصهيونيّ المتكرّر».

وقدّم التحيّة إلى مواقف الصّمود الشّعبيّ الفلسطينيّ واستمراره في مقاومة الاحتلال الصّهيونيّ الغاشم، وأكّد أنّ هذا الصّمود يستصرخ ضمائر الشّعوب والأنظمة العربيّة والإسلاميّة في مواجهة الباطل.

ولفت إلى أنّ حرق نسخة من المصحف الشّريف برعاية السّلطات السويديّة، فجّر غضب المسلمين وصرخاتهم في كلّ أنحاء العالم، ودعا إلى وجوب الوقوف والتصدّي لعبث الكيان الصّهيونيّ المحتل، واعتداءاته المتكرّرة ووقاحته بحقّ الشّعب الفلسطينيّ، خاصّة وأنّ المسلمين قد أنهوا ملتقاهم أثناء أداء فريضة الحج، الذي يمثّل لقاء عزم الشّموخ والكرامة، في مواجهة كلّ الباطل والضّلال ومواقف الشّر.

ودعا إلى الاستفادة من مواقف المرجع الدينيّ الراحل «السّيد محمد حسين فضل الله»، الذي كان يؤكّد أهميّة مواجهة الفساد والتحدّيات الصّعبة المعاصرة، والاستفادة من دوره في الإصلاح والوعي والقيم والجهاد، والحضور في كلّ تحدّيات الأمّة العربيّة والإسلاميّة وقضاياها وآلامها وآمالها – حسب تعبيره.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019146178


المواضیع ذات الصلة


  • العلامة الغريفي «يُدينُ الموقف المُتخاذل لوزراءِ الخارجيَّة العرب حيال الطُّغيان الممنهج على غزَّة» – «فيديو»
  • العلامة الغريفي «يُثمّن خطوة الإفراج عن المُعتقلين في البحرين ويُدينُ استمرار الجرائم الصهيونيّة» – «فيديو»
  • الائتلاف «يُحيّي مواقف شعب البحرين في مواجهة العدوان الصهيونيّ.. ويندّد بحملات استهداف الشّعائر الدينيّة»
  • خطيب الجمعة «يُطالب بحلّ ملف المعتقلين السّياسيين في البحرين ويُندّد بجرائم اغتيالات الكيان الصهيونيّ» – «فيديو»
  • البحرين: «العلامة الغريفي يُندّد بنهج الاستدعاءات الأمنيّة للعلماء والخطباء والرَّواديد في موسم عاشوراء» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *