Monday 30,Sep,2024 22:33

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

قوى المُعارَضة البحرينيّة: «جريمة اغتيال أمين عام حزب الله تمّت بالدّعم الأمريكيّ وتأييد أنظمة التّطبيع»

منامة بوست: قدّمت قوى المُعارضة البحرينيّة العزاء والمواساة باستشهاد أمين عام حزب الله اللبنانيّ «السيّد حسن نصر الله»، ونعت إلى الأمّة الإسلاميّة وأحرار العالم رحيل هذه القامة الكبرى والقيادة العظيمة.

منامة بوست: قدّمت قوى المُعارضة البحرينيّة العزاء والمواساة باستشهاد أمين عام حزب الله اللبنانيّ «السيّد حسن نصر الله»، ونعت إلى الأمّة الإسلاميّة وأحرار العالم رحيل هذه القامة الكبرى والقيادة العظيمة.

وقالت القوى في بيانٍ مشتركٍ إنّ جريمة اغتيال سيّد المقاومة وقائدها وإخوته من الكوكبة المجاهدة، هي جريمة غير مسبوقة وتعبّر عن وحشيّة هذا الكيان الصّهيونيّ، وإيغاله في سفك الدّماء ونشر الدّمار والخراب، وأكّدت أنّ هذه الجريمة النّكراء ما كانت لتتمّ لولا الدّعم الأمريكيّ الكامل، والتأييد والمباركة من أنظمة التّطبيع والخيانة في المنطقة.

وندّدت بمنع السّلطات البحرينيّة مراسم التّعزية ومسيرات تأبين الرّاحل الشهيد، وعدّت ذلك انسجامًا مع علاقة التّطبيع مع الكيان الصّهيونيّ، التي يرفضها الشّعب البحرينيّ بكلّ فئاته وقواه الوطنيّة، وجدّدت الدّعوة إلى إنهاء اتّفاقيّات التّطبيع وإغلاق السفارة الصّهيونيّة في أرض البحرين.

وحثّت شعب البحرين إلى إعلان الحداد العام بهذا المصاب، والمشاركة في إقامة مجالس العزاء في مختلف مناطق البلاد، داعية الله أن يتغمّد الشّهيد وشهداء المقاومة بالرّحمة والغفران، ويسكنهم فسيح جنانه مع الشّهداء والصالحين، كما رفعت التّعازي لعوائل الشّهداء المضحّية وللمقاومة الإسلاميّة ولجمهورها الأبيّ، الذي سيواصل دربهم حتى تحرير القدس والمقدّسات من دنس الصّهاينة المجرمين – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149356


المواضیع ذات الصلة


  • آية الله قاسم ينعى سيّد المقاومة: «مواقف الخيانة والدّعم للعدوّ الصهيونيّ على مستوى الحكومات والأفراد هي العداوة البيِّنة للأمّة»
  • علماء البحرين: «أفجع فراق سيد المقاومة كلّ القلوب المؤمنة والبحرين كلّها عزاء وحداد لهذا المصاب الجلل»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تنعى سيد شهداء المقاومة»: «فقد العالم الإسلاميّ قائدًا تاريخيًا عملاقًا وأمينًا للقضايا العربيّة والإسلاميّة» 
  • السّلطات الأمنيّة البحرينيّة «تعتقل عشرات المواطنين المُندّدين بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله»
  • العلماء وقادة المعارَضَة الوطنيّة البحرينيّة «ينعون أمين عام حزب الله من سجن جوّ»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *