Monday 30,Sep,2024 22:35

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

علماء البحرين: «أفجع فراق سيد المقاومة كلّ القلوب المؤمنة والبحرين كلّها عزاء وحداد لهذا المصاب الجلل»

منامة بوست: رفع علماء البحرين التّعازي في استشهاد سيّد المقاومة الأمين العام لحزب الله اللبنانيّ «السّيد حسن نصر الله» ورفاقه الذين استشهدوا معه، إثر العدوان الصّهيونيّ الغاشم على الضاحية الجنوبيّة.

منامة بوست: رفع علماء البحرين التّعازي في استشهاد سيّد المقاومة الأمين العام لحزب الله اللبنانيّ «السّيد حسن نصر الله» ورفاقه الذين استشهدوا معه، إثر العدوان الصّهيونيّ الغاشم على الضاحية الجنوبيّة.

وقال العلماء في بيانٍ إنّهم يرفعون واجب التّعازي إلى صاحب العصر والزمان «عج»، ووليّ أمر المسلمين الإمام «السّيد علي الخامنئي» ومراجع الدّين، وجميع المقاومين لا سيَّما المقاومة الإسلاميَّة في لبنان وعموم الأمَّة الإسلاميَّة، وأحرار العالم باستشهاد سيِّد المقاومة الشَّهيد «السَّيد حسن نصر الله»، وكذا رفاق دربه الشُّهداء والقادة الذين سبقوه والذين كانوا معه، ولحقوا به وبقافلة الشُّهداء على طريق القدس وتحرير المقدَّسات.

وأضافوا لقدْ أفجع فراقه وفراقهم كلَّ القلوب المؤمنة والمحبَّة والعاشقة لشخصه الطَّاهر النَّورانيِّ الإيمانيِّ الجهاديِّ الوهّاج بالعزّة والكرامة، والمكلَّل بالنَّصر والانتصار طوال مسيرته الجهاديّة، حتى ختم الله تعالى له بأعظم وسامٍ وأكبر انتصارٍ وهو الشَّهادة، والشّهداء لا يموتون خاصّة إذا ما صنعوا مِنْ خلفهم أمَّة ممتدَّة تسير بسيرتهم، ونهجًا شامخًا ينتهجه المجاهدون والفدائيُّون مِنْ خلفهم، ومدرسةً عظمى تخرّج القادة والمجاهدين والشُّهداء – على حدّ وصفهم.

وأكّدوا على الثقة واليقين بوعدِ الله الذي سيتحقَّق ببركة هذه الدِّماء الطَّاهرة، وأنَّ العدوّ الصُّهيونيّ الجبان إنَّما يُعجِّل بهلاكه وزواله حين يسفك مثل هذه الدِّماء القُدسيَّة، والبحرين كلّها في عزاءٍ وحدادٍ لهذا المصاب الجلل، وأعلنوا استمرار الحداد العام إلى يوم الجمعة، كما دعوا إلى المشاركة الفاعلة في جميع مجالس التَّعزية والقراءة الحسينيّة، والمشاركة في مظاهر الحزن والحداد وبقيَّة البرامج المعلنة في المساجد وغيرها – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149372


المواضیع ذات الصلة


  • آية الله قاسم ينعى سيّد المقاومة: «مواقف الخيانة والدّعم للعدوّ الصهيونيّ على مستوى الحكومات والأفراد هي العداوة البيِّنة للأمّة»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تنعى سيد شهداء المقاومة»: «فقد العالم الإسلاميّ قائدًا تاريخيًا عملاقًا وأمينًا للقضايا العربيّة والإسلاميّة» 
  • السّلطات الأمنيّة البحرينيّة «تعتقل عشرات المواطنين المُندّدين بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله»
  • العلماء وقادة المعارَضَة الوطنيّة البحرينيّة «ينعون أمين عام حزب الله من سجن جوّ»
  • البحرين: «وزير الداخليّة يُهدّد المواطنين من إقامة فعاليّاتٍ متعلّقة باستشهاد أمين عام حزب الله» – «وكالة بنا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *