Sunday 07,Jul,2024 10:08

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

صلاح البندر يخرج عن صمته: نزيف البحرين سيستمر.. مصير وزير الديوان للمزبلة

منامة بوست: أعلن صلاح البندر مستشار الحكومة السابق وصاحب التقرير الأشهر في البحرين – في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن توقعاته بأن يتواصل مسلسل النزيف

منامة بوست: أعلن صلاح البندر مستشار الحكومة السابق وصاحب التقرير الأشهر في البحرين – في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر – عن توقعاته بأن يتواصل مسلسل النزيف في البحرين حتى يدرك حمد بن عيسى آل خليفة أنّ مصير وزير ديوانه خالد بن أحمد آل خليفة إلى المزبلة – على حد تعبيره.

وذكر في تغريدته يجب أن تدرك الوفاق أنّ مخطط تدجينها مستمر.. وأن يدرك ولاة الأمور أنّ الجزيرة الصغيرة لا تستطيع الاستمرار في إغضاب البحر.

وكان صلاح البندر قد كشف في 2006 تقريراً يؤكد تورط وزير الديوان وابن أخته أحمد عطية الله آل خليفة في مؤامرة تستهدف تهميش وإقصاء الغالبية الشيعيّة، واستخدام التجنيس السياسي كورقة لجعلها أقليّة.

جدير بالذكر أنّ المعني بالجزيرة الصغيرة رمزية للأقلية، والبحر رمزية للأغلبيّة، وهو مثل صيني شهير.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2014021310


المواضیع ذات الصلة


  • حاكم البحرين «يُهنّئ الرئيس الإيرانيّ المُنتخب ويؤكّد تطلّعه إلى عودة العلاقات بين البلدين وإنهاء سنوات القطيعة» – «وكالة بنا»
  • رابطة الصّحافة البحرينيّة «تدشّن حملةً توعويّة بالقوانين المعطّلة لحريّة الرأي والتّعبير في البحرين»
  • البحرين: «المحكومون بالإعدام يضربون عن الطّعام احتجاجًا على منعهم من إحياء الشّعائر الدينيّة بعد تعديلات وزير الداخليّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *