Sunday 07,Jul,2024 09:56

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

النيابة تقرّر حبس عالم الدين الشيعيّ «السيّد محيي الدين المشعل» أسبوعًا على ذمّة التحقيق

منامة بوست (خاص): قرّرت النيابة العامة البحرينيّة يوم الأربعاء 16 أغسطس/ آب 2017، حبس عالم الدين الشيعيّ السيّد محيي الدين المشعل لمدة أسبوع على ذمّة التحقيق، بعد أن أسندت إليه تهم

منامة بوست (خاص): قرّرت النيابة العامة البحرينيّة يوم الأربعاء 16 أغسطس/ آب 2017، حبس عالم الدين الشيعيّ السيّد محيي الدين المشعل لمدة أسبوع على ذمّة التحقيق، بعد أن أسندت إليه تهمة «التحريض على كراهية النظام، والتعدّي على إحدى الملل».

من جانبه، قال المحامي عبد الله الشملاوي في تغريدات له بحسابه على موقع تويتر إنّ «التحقيق مع المشعل بدأ عند الواحدة ظهرًا واستمرّ حتى الساعة الرابعة»، وأضاف أنّ النيابة لم تمكّنه من لقاء موكّله السيّد المشعل، قبل بدء التحقيق معه.

وكانت السلطات الأمنيّة البحرينيّة قد اعتقلت يوم الثلاثاء 15 أغسطس/ آب 2017 السيّد محيي الدين المشعل من منفذ الجسر الرابط بين البحرين والسعوديّة، وذلك أثناء قدومه من الكويت حيث يقيم منذ مدة، وقرّرت إحالته للنيابة العامة.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2017054927


المواضیع ذات الصلة


  • حاكم البحرين «يُهنّئ الرئيس الإيرانيّ المُنتخب ويؤكّد تطلّعه إلى عودة العلاقات بين البلدين وإنهاء سنوات القطيعة» – «وكالة بنا»
  • رابطة الصّحافة البحرينيّة «تدشّن حملةً توعويّة بالقوانين المعطّلة لحريّة الرأي والتّعبير في البحرين»
  • البحرين: «المحكومون بالإعدام يضربون عن الطّعام احتجاجًا على منعهم من إحياء الشّعائر الدينيّة بعد تعديلات وزير الداخليّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *