Sunday 07,Jul,2024 12:14

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الإفراج عن عالم الدين الشيعي السيد كامل الهاشمي بعد يوم من توقيفه

منامة بوست (خاص): أفرجت السلطات الأمنية البحرينية عن عالم الدين الشيعي السيد كامل الهاشمي يوم الجمعة 8 يونيو/ حزيران 2018 بعد يوم من بتوقيفه من منفذ مطار البحرين أثناء سفره للعراق،

منامة بوست (خاص): أفرجت السلطات الأمنية البحرينية عن عالم الدين الشيعي السيد كامل الهاشمي يوم الجمعة 8 يونيو/ حزيران 2018 بعد يوم من بتوقيفه من منفذ مطار البحرين أثناء سفره للعراق، ونقله إلى مركز البديع دون معرفة الأسباب.

وكان السيد الهاشمي قد قال عبر حسابه في انستغرام إنّه «قد تم توقيفي من مطار البحرين وتم منعي من السفر والذهاب لزيارة الأئمة الأطهار عليهم السلام في أرض العراق، وإحياء ليلة القدر الثالثة والعشرين من شهر رمضان المبارك، وأنا الآن في مطار البحرين أنتظر نقلي إلى مركز البديع، على أن ينظر القاضي في الأمر يوم غدٍ».

والجدير بالذكر أنّ السيد كامل الهاشمي كان قد اُعتُقل سابقًا بتهمتي التحريض وإهانة حاكم البحرين في خطبة الجمعة بمسجد في باربار ومأتم ببني جمرة.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2018093724


المواضیع ذات الصلة


  • حاكم البحرين «يُهنّئ الرئيس الإيرانيّ المُنتخب ويؤكّد تطلّعه إلى عودة العلاقات بين البلدين وإنهاء سنوات القطيعة» – «وكالة بنا»
  • رابطة الصّحافة البحرينيّة «تدشّن حملةً توعويّة بالقوانين المعطّلة لحريّة الرأي والتّعبير في البحرين»
  • البحرين: «المحكومون بالإعدام يضربون عن الطّعام احتجاجًا على منعهم من إحياء الشّعائر الدينيّة بعد تعديلات وزير الداخليّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *