Tuesday 06,Aug,2024 04:30

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

المبادرة الوطنيّة لمناهضة التطبيع تدين تصريحات «نتنياهو» حول «ضمّ غور الأردن وشمال البحر الميت»

منامة بوست: دانت المبادرة الوطنيّة البحرينيّة لمناهضة التطبيع مع العدوّ الصهيونيّ تصريحات رئيس وزراء الكيان الصهيونيّ حول ضمّ منطقة غور الأردن وشمال البحر الميت.

منامة بوست: دانت المبادرة الوطنيّة البحرينيّة لمناهضة التطبيع مع العدوّ الصهيونيّ تصريحات رئيس وزراء الكيان الصهيونيّ حول ضمّ منطقة غور الأردن وشمال البحر الميت.

وطالبت المبادرة في بيان لها بموقف عربيّ رسميّ جاد وشجاع يوقف السياسة الاستعماريّة للعدوّ الصهيونيّ، ويكبح جماح استيلائه على الأراضي العربية، كما طالبت بطرد جميع السفراء الصهاينة من الدول العربية وإعلان مقاطعة العدو، ووقف جميع أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيونيّ، وتجريم استقبال وفود صهيونيّة في جميع الأقطار العربية.

ودعت إلى مقاطعة أيّ فعاليات أو مؤتمرات دوليّة يشارك فيها العدوّ الصهيونيّ، وإلى دعم المقاومة العربية بشتّى الوسائل وجميع الطرق لدحر وتحرير فلسطين من النهر إلى البحر.

واعتبرت المبادرة أنّ هذه التصريحات الانتخابيّة تأتي استمرارًا للنهج الاستيطانيّ للعدوّ الصهيونيّ ونيّته بسط السيطرة على كامل التراب الفلسطينيّ المحتلّ رغم إدانة الأمم المتحدة لهذه التصريحات.

ووقّع على البيان «الجمعيّة البحرينيّة لمقاومة التطبيع مع العدوّ الصهيونيّ، جمعيّة مناصرة فلسطين، التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ، جمعيّة المنبر التقدّمي، جمعيّة التجمّع الدستوريّ، جمعيّة الصف الإسلاميّ، جمعيّة المنبر الوطنيّ الإسلاميّ، جمعيّة الأصالة الإسلاميّة، جمعيّة الوسط العربي الإسلاميّ، جمعيّة تجمّع الوحدة الوطنيّة، جمعية الشباب الديمقراطيّ، الجمعيّة البحرينيّة للشفافيّة، جمعيّة نهضة فتاة البحرين، جمعيّة أوال النسائيّة، جمعيّة المرأة البحرينيّة، جمعيّة مدينة حمد النسائية، جمعيّة نساء من أجل القدس، جمعيّة الاجتماعيين البحرينيّة، جمعيّة المحامين البحرينيين، الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، رابطة شباب لأجل القدس البحرينيّة».

https://www.instagram.com/p/B2lmdRblMK_/


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019130604


المواضیع ذات الصلة


  • البحرين: «وزير الخارجيّة يتسلّم أوراق اعتماد سفير الدّوحة لدى المنامة بعد قطيعةٍ دبلوماسيّة» – «وكالة بنا»
  • المتحدّث باسم الخارجيّة الإيرانيّة: «نأمل أن نرى عودة العلاقات مع البحرين إلى وضعها الطبيعيّ» – «وكالة إرنا»
  • إعلام صهيونيّ: «تحالف عسكريّ أمريكيّ عربيّ خليجيّ لمساندة الكيان في صدّ أيّ هجومٍ إيرانيّ»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *