Sunday 06,Oct,2024 09:23

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الخارجيّة البحرينيّة ترحّب بتصنيف «لاتفيا وسلوفينيا لحزب الله اللبنانيّ» كمنظّمة إرهابيّة – «وكالة بنا»

منامة بوست: رحّبت وزارة الخارجيّة البحرينيّة بقرار حكومتي «لاتفيا وسلوفينيا»، بتصنيف «حزب الله اللبنانيّ» كمنظّمة إرهابيّة.

منامة بوست: رحّبت وزارة الخارجيّة البحرينيّة بقرار حكومتي «لاتفيا وسلوفينيا»، بتصنيف «حزب الله اللبنانيّ» كمنظّمة إرهابيّة.

وقالت الوزارة في بيان نشرته وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا»، ‏إنّ «هذه الخطوة بنّاءة ومهمة في دعم جهود مواجهة هذا التنظيم الإرهابيّ ومكافحة أنشطته. وأضافت أنّ «البحرين تشيد بجهود لاتفيا وسلوفينيا في محاربة الإرهاب والتصدّي للتنظيمات والعناصر الإرهابيّة الخطيرة» – حسب زعمها.

وشدّدت على ضرورة تعزيز جهود المجتمع الدوليّ الرامية للقضاء على التطرّف والإرهاب بكافّة صوره وأشكاله، وتجفيف منابع تمويله – على حدّ وصفها.

وكانت «صحيفة يسرائيل هيوم» العبريّة قد كشفت النقاب في تقرير لها في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، عن مخطّط استخباراتيّ ومساعي بين الكيان الصهيونيّ وحكومتي الإمارات والبحرين للعمل المشترك ضدّ «حزب الله» في لبنان، وقالت إنّ «إسرائيل ستتعاون مع الإمارات والبحرين لتعريف حزب الله على أنّه منظّمة إرهابيّة، لتقوم دول العالم بتعريفه بهذا الشكل والعمل ضدّه» – بحسب الصحيفة.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019136459


المواضیع ذات الصلة


  • وكالات: «دول الخليج النفطيّة ترفض السّماح للولايات المُتّحدة بشنِّ عدوانٍ على إيران من أراضيها»
  • المرشد الأعلى الإيرانيّ: «جهاد رجال فلسطين ولبنان أعاد الكيان الصّهيونيّ سبعين سنةٍ إلى الوراء» – «وكالة إرنا»
  • رويترز: «البحرين تخسر استئناف حصانة الدولة في دعوى قضائيّة في بريطانيا بشأن برامج التجسّس»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *