Tuesday 08,Oct,2024 10:24

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

قوى المعارضة البحرينيّة «تدعو إلى المشاركة الشعبيّة في فعاليّات ذكرى ثورة 14 فبراير»

منامة بوست: دعت قوى المعارضة البحرينيّة، إلى المشاركة الشعبيّة في فعاليّات الذكرى السنويّة الحادية عشرة لثورة 14 فبراير/ شباط 2011.

منامة بوست: دعت قوى المعارضة البحرينيّة، إلى المشاركة الشعبيّة في فعاليّات الذكرى السنويّة الحادية عشرة لثورة 14 فبراير/ شباط 2011.

ونشرت القوى في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، جدول فعاليّات الذّكرى السنويّة الحادية عشرة لثورة 14 فبراير/ شباط، بالشعار الموحد بين القوى «متّحدون على طريق الحقّ».

وأكّدت أنّ الفعاليّات ستنطلق يوم الأحد 13 فبراير/ شباط المقبل، بالبدء في إطفاء الأنوار الخارجيّة للمنازل بدءًا من السّاعة الثّامنة مساءً، والمشاركة في حملة شعبيّة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت وسم «متّحدون على طريق الحق».

وحثّت أصحاب المحلّات التجاريّة على الإغلاق مساء يوم الأحد 13 فبراير/ شباط، بالتزامن مع انطلاق حراكٍ شعبيّ عام في مختلف البلاد، يتضمّن المسيرات والاعتصامات وتنفيذ خطوات العصيان المدنيّ في مناطق البحرين كافّة، على مدى يومي الأحد والإثنين 13و 14 فبراير/ شباط الجاري.

وكانت قوى المعارضة الوطنيّة البحرينيّة، شدّدت على التمسّك بمبادئ الثّورةِ وأهدافِها التي نصَّ عليها «ميثاقُ اللؤلؤ»، وفي طليعتِها إنهاء الحكمِ القبليّ الديكتاتوريِّ ونيل حقِّ تقرير المصير، ومواجهة النّظام وكشف زيفه أمام المجتمع الدوليّ.

https://twitter.com/COALITION14/status/1491821979426607104?s=20&t=I5TrlJJ7SrBdabuo7Xj9qA


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019141652


المواضیع ذات الصلة


  • البحرين: «وليّ العهد يوجّه بترقية أكثر من 130 مُعلّم مع تزايد أعداد المُعلّمين العاطلين لأسبابٍ طائفيّة» – «وكالة بنا»
  • هيئة الإذاعة البريطانيّة: «الكيان الصهيونيّ وضع خريطة للشّرق الأوسط إمّا مُطبّع أو ضمن محور المقاومة»
  • مركز البحرين لحقوق الإنسان «يرصد مئات الانتهاكات خلال الأشهر الماضية من بينهم اعتقال أكثر من 20 طفلًا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *