Saturday 05,Oct,2024 11:32

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

ائتلاف 14 فبراير: رادارات الكيان الصهيوني في المنامة هي شرارة لحرب شاملة في المنطقة

منامة بوست: استنكر ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين، نشر منظومة رادارات للكيان الصهيونيّ في البحرين موجّهة ضدّ الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة.

منامة بوست: استنكر ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين، نشر منظومة رادارات للكيان الصهيوني في البحرين موجّهة ضدّ الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة.

وقال المجلس السياسيّ في الائتلاف في بيانٍ له يوم الأحد 12 يونيو/ حزيران 2022، إنّه «مواصلةً لسياسة التبعيّة العمياء والخطرة للإدارة الأمريكيّة والكيان الصهيوني، يستمرّ حكّام آل خليفة في جرّ البحرين والمنطقة إلى حربٍ شاملةٍ لا تحمد عقباها«.

وأشار إلى فضح الإعلام الصهيونيّ خبر نشر منظومة رادارات كيانه في الإمارات والبحرين، ضمن حلف شرّ جديد موجّه ضدّ الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة بتوجيهٍ من الولايات المتّحدة الأمريكيّة ورعايتها وحمايتها، وهو ما ينذر بحربٍ جديدةٍ مدمّرةٍ في المنطقة قد تحدث في أيّ لحظة- وفق البيان.

وأكّد رفضه هذه الخطوة «الخليفيّة» المنفردة الخطرة، والتي قد تعجّل بزوال الكيانين الخليفيّ والصهيونيّ، ولن تجلب للمنطقة غير الدّمار، إذ تُعدّ أكبر تهديدٍ للأمن القوميّ العربيّ«.

ووجّه ائتلاف 14 فبراير رسالةً إلى حكّام آل خليفة قال فيها إنّ «شعب البحرين بريء من هذه السّياسة التبعيّة الحمقاء التي يقودها الديكتاتور «حمد بن عيسى» وابنه وطاقمهما، وأنّ هذه الممارسات لن تُخرج نظامه من الأزمة الشعبيّة السياسيّة الداخليّة، وعلى هذا «الحاكم» وآمريه أن يستجيبوا لمطالب الشّعب البحرينيّ بحقّ تقرير مصيره، وإدارة شؤونه بمعزلٍ عن التدخّلات الخارجيّة«.

وشدّد على أنّ الشّعب البحرينيّ يرفض الكيان الصهيونيّ، ويرفض وجوده مطلقًا على أراضيه، وأنّه سيقاوم هذا الوجود «غير الشرعيّ» بكافّة الوسائل المشروعة- وفق البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019142817


المواضیع ذات الصلة


  • ائتلاف 14 فبراير: «شعب البحرين وقواه الحيّة باقون في جبهة الإسناد.. وهم أقوى وأوفى لوصايا شهيد الأمّة الكبير»
  • ائتلاف 14 فبراير في البحرين «ينعي أمين عام حزب الله اللبنانيّ شهيدًا على طريق القدس»
  • الائتلاف: «الكيان الخليفي شريكٌ بجرائم الصّهاينة في فلسطين ولبنان.. وشعبنا ثابت في نصرة جبهات الإسناد»
  • ائتلاف 14 فبراير «يُعزّي أمين عام حزب الله ويُدين الجريمة الصّهيونيّة الغادرة في لبنان»
  • ائتلاف ثورة 14 فبراير: «حقّ تقرير المصير مفتاح الديمقراطيّة في البحرين»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *