Friday 20,Sep,2024 06:32

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

وليّ عهد البحرين «يرد على تقرير رابطة الصحافة البحرينيّة» – «وكالة بنا»

منامة بوست: قال وليّ عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء «سلمان حمد الخليفة»، إنّ الصّحافة المحليّة شريك أساسيّ، في الدّفع بمسيرة المُنجزات الوطنيّة نحو تحقيق المزيد، بما يصبّ في مصلحة الوطن والمواطنين، تماشيًا مع أهداف المسيرة التنمويّة

منامة بوست: قال وليّ عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء «سلمان حمد الخليفة»، إنّ الصّحافة المحليّة شريك أساسيّ، في الدّفع بمسيرة المُنجزات الوطنيّة نحو تحقيق المزيد، بما يصبّ في مصلحة الوطن والمواطنين، تماشيًا مع أهداف المسيرة التنمويّة.

وأشار إلى دور الصّحافة في تعزيز الوعي المجتمعيّ نحو مختلف القضايا والتحدّيات، والتعبير عن تطلّعات وآراء المجتمع في مختلف المجالات، بما يرفد عجلة العمل المتواصل لفريق البحرين، في كلّ قطاعٍ نحو تحقيق الطّموحات المنشودة – بحسب وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا».

ونوّه بإسهامات الصّحافة والإعلام، ولفت إلى أنّ حمل أمانة الكلمة مسؤوليّة تستوجب معها مضاعفة الجهود، ووضع المصلحة العُليا للوطن فوق كلّ اعتبار – على حدّ زعمه.

جاء ذلك لدى لقاء وليّ عهد البحرين مع مجلس إدارة جمعيّة الصّحفيين البحرينيّة برئاسة «عيسى الشايجي»، وبحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتيّة «خالد عبدالله الخليفة»، ووزير الماليّة والاقتصاد الوطنيّ «سلمان خليفة الخليفة، ووزير شؤون مجلس الوزراء «حمد المالكي»، ووزير شؤون الإعلام «رمزان النعيمي».

وكانت «رابطة الصّحافة البحرينيّة» قد أصدرت تقريرها النّصف سنويّ للعام 2022، والذي يرصد الانتهاكات المُرتكبة ضدّ الصّحفيين والإعلاميين من قِبَلِ السُلطات البحرينيّة، في ظلّ حكومةٍ جديدةٍ يرأسها وليّ العهد «سلمان حمد الخليفة».


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019143146


المواضیع ذات الصلة


  • رابطة الصّحافة البحرينيّة «توثّق حالات انتهاكات طالت كُتّاب وسياسيين خلال النصف الأول من 2024»
  • رابطة الصّحافة البحرينيّة: «عودة مظاهر الانتهاكات تُهدّد فرص المصالحة في البلاد»
  • رابطة الصّحافة البحرينيّة «تدشّن حملةً توعويّة بالقوانين المعطّلة لحريّة الرأي والتّعبير في البحرين»
  • رابطة الصّحافة البحرينيّة «تُطالب بإلغاء أحكام الإعدام والإفراج عن باقي المعتقلين السّياسيين وقادة المعارضة»
  • رابطة الصّحافة البحرينيّة: «البحرين 2023: تاريخ مُلاحق وأفق مسدود»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *