Friday 20,Sep,2024 13:53

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

ائتلاف ثورة 14 فبراير في البحرين «يُعزّي باستشهاد القياديّ في حركة الجهاد الإسلاميّ الفلسطينيّة تيسير الجعبريّ»

منامة بوست: قدّم ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين، التّعازي والمواساةِ إلى شعب فلسطين المقاوم وحركات المقاومة؛ وإلى القيادةِ في حركة الجهاد الإسلاميّ في فلسطين، باستشهاد قائدها «تيسير الجعبري»، وعدد من المرابطين المجاهدين

منامة بوست: قدّم ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين، التّعازي والمواساةِ إلى شعب فلسطين المقاوم وحركات المقاومة؛ وإلى القيادةِ في حركة الجهاد الإسلاميّ في فلسطين، باستشهاد قائدها «تيسير الجعبري»، وعدد من المرابطين المجاهدين.

وأكّد الائتلاف في بيانٍ عبر موقعه الإلكترونيّ، «أنّ الشّهيد الكبير وإخوانه الشّهداء الأبطال، قضوا على طريق التّحرير الكامل والوشيك لفلسطين المحتلّة، وأنّ دماءهم الطّاهرة ستعجّلُ من سقوط الكيان الصّهيونيّ المؤقّت، وكلّ أعوانه وعملائه في المنطقة، وهو يومٌ موعود وأقربُ من أيّ وقتٍ مضى» – حسب تعبيره.

وشدّد على أنّ شهادة القادة الكبار في فلسطين المحتلّة، وفي كلّ ساحات الشّرف والمقاومة؛ هي عنوانٌ أصيلٌ على الموقفِ الشّريف والعزيز في هذه الأمّة، التي أفشلت كلّ مشاريع الخيانة والاستسلام للكيان الصهيونيّ المجرم – على حدّ وصفه.

وأضاف أنّ «المقاومة الفلسطينيّة لم تخضع أو تستسلم للمخطّط الصهيونيّ الأمريكيّ في المنطقة، رغم كلّ المجازر وأشكال الحصار التي تُفرَض عليها، وسيكون لهذه الدّماء الزكيّة الأثر الكبير في استمرارِ فصائل المقاومة وشعوبها، وعنفوانها الثّابت على النّهج المقاوم حتّى تحقيق الأهداف الكبرى» – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019143278


المواضیع ذات الصلة


  • ائتلاف 14 فبراير «يُعزّي أمين عام حزب الله ويُدين الجريمة الصّهيونيّة الغادرة في لبنان»
  • ائتلاف ثورة 14 فبراير: «حقّ تقرير المصير مفتاح الديمقراطيّة في البحرين»
  • الائتلاف «يُبارك للمعتقلين حريّتهم ويدعو لاجتثاث أيّ وجود صهيونيّ في البحرين»
  • الائتلاف: «اتّساع التّعاون الخبيث بين النّظام الخليفيّ والأجهزة الشّريرة يدعو إلى زيادة التّعاون والتّخطيط بين قوى المُعارضة»
  • ائتلاف 14 فبراير: «الاختفاء القسريّ في البحرين تحوّل إلى وسيلة شائنة لقمع الأصوات المُعارضة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *