Friday 20,Sep,2024 02:09

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

وليّ العهد الكويتيّ «يتلقّى رسالة شفويّة من وليّ عهد البحرين بعد ترحيل مواطنين كويتيين لمشاركتهم في موسم عاشوراء» – «وكالة كونا»

منامة بوست: بعث وليّ عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء «سلمان حمد الخليفة»، رسالة شفويّة إلى نظيره الكويتيّ «مشعل الأحمد الصباح»

منامة بوست: بعث وليّ عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء «سلمان حمد الخليفة»، رسالة شفويّة إلى نظيره الكويتيّ «مشعل الأحمد الصباح».

وقالت وكالة الأنباء الكويتيّة الرسميّة «كونا»، إنّ الرسالة تناولت العلاقات الطّيبة التي تربط البلدين والشّعبين، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدّات على السّاحتين الإقليميّة والدوليّة – حسب تعبيرها.

وأضافت أنّ الرسالة نقلها وزير خارجيّة البحرين «عبد اللطيف الزياني»، ووزير الماليّة والاقتصاد الوطنيّ «سلمان خليفة الخليفة»، إلى وليّ عهد الكويت في «قصر بيان» – بحسب الوكالة الكويتيّة.

ولم تُشِر وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا»، إلى أنّ هدف الزيارة نقل رسالةٍ شفويّة من وليّ العهد، واكتفت بنشر خبرين منفصلين مفادهما استقبال وليّ العهد الكويتيّ «مشعل الأحمد الصباح»، لوزير الخارجيّة ووزير الماليّة، وخبرًا مماثلًا عن استقبال رئيس الوزراء الكويتيّ «أحمد نواف الأحمد الصباح» للوزيرين، دون الإشارة إلى أيّ تفاصيل أخرى.

وتأتي هذه الزيارة شبه الرسميّة للوزيرين المحسوبيْنِ على جناح وليّ العهد «سلمان حمد الخليفة»، بعد إقدام السّلطات البحرينيّة على احتجاز وترحيل عددٍ من الرواديد الكويتيين الشّيعة، لمشاركتهم في موسم عاشوراء في البحرين.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019143311


المواضیع ذات الصلة


  • حاكم البحرين «يُصدر أمرًا بإنشاء جائزة التعايش السّلميّ مع استمرار الاضطهاد الدينيّ والطائفيّ للمواطنين الشّيعة» – «وكالة بنا»
  • وليّ عهد البحرين «يحضر مهرجان ويندسور للفروسيّة بعد رفضٍ بريطانيّ لحضور حاكم البلاد» – «وكالة بنا»
  • أمين عام الوحدويّ الأسبق «يُحمّل وليّ العهد مسؤوليّة أزمة البطالة في البحرين»
  • نائبة الرئيس الأمريكيّ «تكشف ما لم تنشره وكالة أنباء البحرين عن اتصالها بوليّ العهد»
  • ائتلاف 14 فبراير: «شعب البحرين براء من تعدّي رئيس الحكومة المتصهين على المقاومة الباسلة في غزّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *