Friday 20,Sep,2024 17:45

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

نجل زعيم حركة حقّ المعتقل «يُطالب بإنهاء عزل والده ويُحمّل السلطات البحرينيّة مسؤوليّة الانتقام والتضييق والحرمان من الرعاية الطبيّة»

منامة بوست: أكّد نجل أمين عام حركة الحريّات والديمقراطيّة «حقّ» النّاشط «علي مشيمع»، أنّ والده «الأستاذ حسن مشيمع»، يتعرّض للانتقام والتضييق والحرمان من الرّعاية الطبيّة، وطالب بإنهاء عزله في المركز الصحيّ الذي بدأ قبل عام

منامة بوست: أكّد نجل أمين عام حركة الحريّات والديمقراطيّة «حقّ» النّاشط «علي مشيمع»، أنّ والده «الأستاذ حسن مشيمع»، يتعرّض للانتقام والتضييق والحرمان من الرّعاية الطبيّة، وطالب بإنهاء عزله في المركز الصحيّ الذي بدأ قبل عام.

وقال «الناشط علي مشيمع»» في تدوينات عبر حسابه على «موقع تويتر»، إنّ «والده معزولٌ في مركز كانو الصحيّ، ولا يحصل على الرّعاية الطبيّة ولا العلاج الجاد»، وأشار إلى أنّه يقضي وقته وحيدًا في زنزانته المعزولة، ومحروم من الاتصال ومن حقوقٍ أساسيّة كان يحصل على بعضها في السّجن» – على حدّ وصفه.

وأضاف «الوضع لا يُطاق ولا يمكن السّكوت عنه، فهو إجراءٌ انتقاميٌ بعد رفضه الإفراج المشروط العام الماضي» – حسب تعبيره.

وطالب مشيمع السّلطات البحرينيّة بإنهاء عزل والده الجائر، وشدّد على التمسّك بالدّفاع عن حريّته، وحذّرها من تداعيات ما يتعرّض له والده من انتقامٍ وتضييقٍ وحرمانٍ من العلاج، وحمّل الجهات المعنيّة المسؤوليّة الكاملة عن ذلك.

وكان زعيم حركة الحريّات والديمقراطيّة «حقّ – الأستاذ حسن مشيمع»، قد وجّه رسالةً صوتيّة من داخل سجنه، أكّد فيها أنّ السّلطات البحرينيّة تستخدم معه سياسة الموت البطيء.

هامش:


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019143471


المواضیع ذات الصلة


  • منظّمة أمريكيون: «المعتقلون السّياسيون المسنّون في البحرين تعرّضوا لانتهاكاتٍ وثّقتها تقارير الخبراء الأمميين» – «فيديو»
  • جمعيات سياسيّة بحرينيّة «تُطالب بتبييض السّجون وإيجاد حلّ للأزمة السّياسيّة وإنهاء التّطبيع مع الكيان الصهيونيّ»
  • الشّعب البحرينيّ «يُطالب بتبييض السّجون واتّخاذ إجراءاتٍ حاسمةٍ ضدّ الكيان الصهيونيّ» – «صور- فيديو»
  • خطيب الجمعة «يدعو لتبييض السّجون في البحرين ومقاطعة العدوّ الصهيونيّ والأطراف الداعمة له» – «فيديو»
  • السّلطات البحرينيّة «تمارس التضييق على الأكاديميّ المُعتقل السّنكيس لإنهاء إضرابه بعد 1150 يوم»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *