Friday 20,Sep,2024 14:26

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

محامي بحرينيّ بارز «يدعو إلى حركة احتجاج في البحرين بعد وقوفه ضدّ حراك ثورة 14 فبراير»

منامة بوست (خاص): دعا المحامي البحرينيّ البارز «عبدالله هاشم»، إلى حركة احتجاج في البحرين ولا سيّما من الشّباب العاطلين عن العمل

منامة بوست (خاص): دعا المحامي البحرينيّ البارز «عبدالله هاشم»، إلى حركة احتجاج في البحرين ولا سيّما من الشّباب العاطلين عن العمل.

وقال هاشم عبر حسابه في «موقع تويتر»، إلى «الشّباب البحرينيّ ذكور وإناث، من خرّيجي الجامعات من الطبقتين الوسطى والفقيرة، العاطلين على مدى الخمس سنوات الماضية، ومثلها قادمة، حياتكم تُسرق على ذمّة رسوم تدفعها العمالة الأجنبيّة إلى الحكومة، ومجاملات لدولهم وحكوماتهم» – حسب تعبيره.

وأضاف «مطلوب البدء بحركة احتجاج في البحرين».

ويُعدّ المحامي «عبدالله هاشم» أحد المقرّبين من رئيس الوزراء الراحل «خليفة سلمان الخليفة»، وقد كان عضوًا مؤسّسًا في «تجمّع الوحدة الوطنيّة» الموالي للحكومة وداعيًا بارزًا لهذا التجمّع بقيادة رجل الدّين المُقرّب من الحكومة «عبداللطيف المحمود»، والذي اتّخذ من «جامع الفاتح» مقرًا للتجمّع في العام 2011، لمناهضة احتجاجات ثورة 14 فبراير/ شباط الشعبيّة في «دوّار اللؤلؤة» في قلب العاصمة المنامة.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019143562


المواضیع ذات الصلة


  • المجلس السّياسيّ للائتلاف: «شعب البحرين يترقّب ذكرى الثورة وكلّه أمل في تقرير مصيره وإنهاء منظومة الفساد والاستبداد»
  • وزير الماليّة: «البحرين حقّقت نموّ اقتصادي لصالح المواطنين مع ارتفاع الضرائب وتزايد العاطلين.. ودون الإشارة لحجم الإيرادات النفطيّة» – «وكالة بنا»
  • وليّ عهد البحرين: «الإنجازات الاقتصادية يجب أن تتوجّه للمواطن.. مع تصاعد أزمة البطالة والغلاء المعيشيّ وزيادة الضرائب» – «وكالة بنا»
  • البحرين: «تجمّع الوحدة الوطنيّة يستجدي الحكومة لوضع حلولٍ للفقر الشعبيّ القادم بعد وقوفه ضدّ حراك ثورة 14 فبراير»
  • البحرين: «الرئيس التنفيذيّ لهيئة تنظيم سوق العمل تناقش استقدام المزيد من العمالة الوافدة مع السفير الباكستاني وسط تفاقم أزمة البطالة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *