Sunday 06,Oct,2024 01:51

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

ائتلاف ثورة 14 فبراير: «ندعم موقف الشّعب اليمنيّ وحكومته الشرعيّة في صنعاء إزاء خرق رباعيّة العدوان لبنود الهدنة»

منامة بوست: أدان ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، خرق تحالف العدوان «السعوديّ – الإماراتيّ» بنود الهدنة في اليمن، وأشاد بصمود الشّعب اليمنيّ واستبساله في الدفاع عن استقلال أراضيه وفكّ الحصار الظالم

منامة بوست: أدان ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، خرق تحالف العدوان «السعوديّ – الإماراتيّ» بنود الهدنة في اليمن، وأشاد بصمود الشّعب اليمنيّ واستبساله في الدفاع عن استقلال أراضيه وفكّ الحصار الظالم.

وقال المجلس السياسيّ في بيانٍ عبر الموقع الإلكترونيّ للائتلاف، إنّه قبيل انتهاء الهدنة في اليمن، واصل تحالف العدوان «الصهيو – أمريكيّ»، ممثّلًا برباعيّته، حشد التصريحات من دون تنفيذ أيّ بندٍ من بنود الهدنة، وذلك لغرض التزييف والابتزاز».

وأضاف أنّ تحالف العدوان ادّعى أنّ حكومة الإنقاذ في صنعاء هي التي لم تنفّذ بنود الاتفاق، لكنّ الحقائق بدت واضحة، والمؤامرات أصبحت مكشوفة للشّعب اليمنيّ، الذي اطّلع على النيّات الحسنة للحكومة الشرعيّة في صنعاء – على حدّ تعبيره.

وأكّد أنّ الشّعب اليمنيّ مع قوّاته المسلّحة جاهزون لتلقين دول تحالف العدوان دروسًا قاسية، ردًا على عدم تنفيذ بنود اتفاق الهدنة؛ فحين يرفض الأمريكيّ صرف رواتب الموظّفين ويرفض رفع الحصار عن الشّعب اليمنيّ، فمعنى ذلك أنّه يرفض الهدنة ويذهب للتصعيد» – على حدّ وصفه.

وجدّد الائتلاف دعمه لموقف حكومة اليمن الشرعيّة وقيادته الحكيمة، المتمثّل بضرورة مواصلة الدّفاع عن استقلال اليمن وانتزاع حقوقه الاقتصاديّة وحماية إنجازاته، وتدعيم النّظام السياسيّ الجديد في صنعاء الذي التزم بالهدنة، بينما تمّ خرقها من قبل أعدائه بقيادة الشّيطان الأكبر، «أمريكا وأذنابها في الرياض وأبوظبي» – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019143942


المواضیع ذات الصلة


  • وكالات: «السّلطات اليمنيّة الموالية للنّظام السعوديّ تعتقل خمسة بحرينيين بتهمة نيّة ذهابهم لأنصار الله»
  • هيئة الإذاعة البريطانيّة: «مشاركة البحرين في التّحالف الدوليّ ضدّ اليمن تمثّل رأي المجموعة الخليجيّة»
  • موقع أبحاث: «سياسة البحرين الخارجيّة نافرة من بين الدول العربيّة حيال الحرب الصهيونيّة على غزة والعدوان الأمريكيّ على اليمن»
  • آية الله قاسم: «شعب البحرين خجل من الموقف السّاقط لحكومته بالمشاركة في العدوان على اليمن»
  • ائتلاف 14 فبراير «يوجّه التحيّة لزعيم حركة أنصار الله اليمنيّة ويُدين العدوان الأمريكيّ البريطانيّ على اليمن»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *