Friday 20,Sep,2024 11:32

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

ائتلاف 14 فبراير في البحرين «يُهنئ حركة الجهاد الإسلاميّ بذكرى انطلاقتها الخامسة والثلاثين في مقاومة الاحتلال الصهيونيّ»

منامة بوست: قدّم ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين، التهنئة لحركة الجهاد الإسلاميّ الفلسطينيّة، ولأمينها العام «الأستاذ زياد نخالة» وقياداتها ومناصريها، في ذكرى انطلاقتها الخامسة والثلاثين، وسأل الله تعالى لهم التوفيق في مقاومتهم للاحتلال الصهيونيّ الغاصب للأراضي الفلسطينيّة

منامة بوست: قدّم ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين، التهنئة لحركة الجهاد الإسلاميّ الفلسطينيّة، ولأمينها العام «الأستاذ زياد نخالة» وقياداتها ومناصريها، في ذكرى انطلاقتها الخامسة والثلاثين، وسأل الله تعالى لهم التوفيق في مقاومتهم للاحتلال الصهيونيّ الغاصب للأراضي الفلسطينيّة.

وقال المجلس السياسيّ في بيانٍ عبر الموقع الإلكترونيّ للائتلاف، إنّ «محور المقاومة ومعه سائر فصائل المقاومة الفلسطينيّة، بحاجة تامّة إلى «وحدة السّاحات» في مقابل الهجمة الشّرسة للاستكبار العالميّ، الذي سعى إلى القضاء على الحركات المقاومة في فلسطين ولبنان وسوريا والعراق واليمن، ولا يزال يسعى عبر أذنابه في المنطقة، ليشكّل عدوًّا واحدًا يحاول القضاء على مستقبل البلاد الإسلاميّة» – على حدّ وصفه.

وأكّد أنّ الانتصار على الغدّة السرطانيّة ودحر العدوّ «الصهيو-أمريكيّ»، ومعه الأنظمة العميلة، لا يأتي إلّا عبر الوحدة والتنسيق في مختلف السّاحات.

وأشار إلى أنّ أبناء الشّعب البحرينيّ وسائر البلدان الإسلاميّة، يولي القضيّة الفلسطينيّة كلّ اهتمامهم، وقدّموا لأجلها الدماء والأرواح، ولا يزالون مستعدّين لتقديم التضحيات، وشدّد على ضرورة إيلاء الاهتمام والعناية وما تتعرّض له الشّعوب العربيّة والإسلاميّة، من ظلمٍ واضطهادٍ واعتقالٍ وتعذيبٍ بسبب رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال الغاصب، ومناصرتها القضيّة الفلسطينيّة وإحيائها يوم القدس العالميّ؛ لترابطه الوثيق مع قضيّة فلسطين».

وشدّد على موقف شعب البحرين الرافض بشدّة لمشروع تهويد المنامة، وأنّه سيواجَه بشتّى السّبُل، وسيحوّل الأراضي البحرينيّة جحيمًا على الصّهاينة – حسب تعبيره.
ودعا الائتلاف حركة الجهاد الإسلاميّ إلى القيام بالمزيد من العطاء والإنجازات بمختلف المجالات، وخصوصًا تطوير المهارات القتاليّة والأسلحة النوعيّة، والارتفاع بمستوى الوحدة والتنسيق بين فصائل المقاومة الفلسطينيّة في «قطاع غزة»، والضفّة الغربيّة وأراضي الثمانية والأربعين – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019143960


المواضیع ذات الصلة


  • ائتلاف 14 فبراير «يُعزّي أمين عام حزب الله ويُدين الجريمة الصّهيونيّة الغادرة في لبنان»
  • ائتلاف ثورة 14 فبراير: «حقّ تقرير المصير مفتاح الديمقراطيّة في البحرين»
  • الائتلاف «يُبارك للمعتقلين حريّتهم ويدعو لاجتثاث أيّ وجود صهيونيّ في البحرين»
  • الائتلاف: «اتّساع التّعاون الخبيث بين النّظام الخليفيّ والأجهزة الشّريرة يدعو إلى زيادة التّعاون والتّخطيط بين قوى المُعارضة»
  • ائتلاف 14 فبراير: «الاختفاء القسريّ في البحرين تحوّل إلى وسيلة شائنة لقمع الأصوات المُعارضة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *