Friday 20,Sep,2024 01:57

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

ائتلاف 14 فبراير: «دماء الشّهداء الطّاهرة صارت نبراسًا ونهجًا في الحراك الشعبيّ الثوريّ»

منامة بوست: وجّه ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، تحيّة إجلالٍ لشعب البحرين لاستجابته لدعوة إحياء ذكرى «عيد الشّهداء»، المصادف ليوم 17 ديسمبر/ كانون الأول من كل عام.

منامة بوست: وجّه ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، تحيّة إجلالٍ لشعب البحرين لاستجابته لدعوة إحياء ذكرى «عيد الشّهداء»، المصادف ليوم 17 ديسمبر/ كانون الأول من كل عام.

وقال الائتلاف في بيان عبر موقعه الإلكترونيّ بمناسبة «عيد شهداء البحرين»، إنّ هذه الذّكرى تعود والشّعب المناضل والمجاهد، يزداد يقينًا وإيمانًا في أنّ هذه الدّماء الطّاهرة صارت نبراسًا ونهجًا في حراكه الثوريّ، وعنوانًا رئيسًا في حركته المطلبيّة بحقوقه السياسيّة».

وأضاف أنّ «إحياء ذكرى عيد الشّهداء في كلّ عامٍ باتت جزءًا لا يتجزّأ من وجدان الشّعب ضدّ آلة الإجرام الخليفيّة، التي أقدمت على سفك هذه الدّماء الطّاهرة بطبيعتها العدوانيّة ضدّ المواطنين الأصلاء، لتكون هذه الدّماء البريئة وقودًا للمطالبة بالقصاص العادل من القتلة والمجرمين» – على حدّ وصفه.

وأكّد أنّه وعلى أعتاب الذّكرى الثّانية عشرة لثورة فبراير/ شباط في البحرين، فإنّه يُجدّد البيعة والعهد بالمضيّ على نهج الشّهداء فيما ضحّوا به، من أجل العزّة والكرامة حتى يتحقّق النّصر.

وأشار إلى أنّه سيستقبل عامًا جديدًا في مسير الثورة بكلّ إصرارٍ وعزم، مع إخوة النّضال برؤيةٍ وطنيّة وسياسيّةٍ جامعةٍ، وشدّد على مواصلة العمل الدؤوب لتحقيق ما تضمّنته وثيقة الإعلان الدستوريّ؛ بما يحقّق الأمن والاستقرار والازدهار للوطن والمواطنين، والعزم على المُضيّ قُدُمًا نحو طريق الانتصار وإشراقة شمس الحريّة والعزّة والكرامة – وفق البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019144559


المواضیع ذات الصلة


  • ائتلاف 14 فبراير «يُعزّي أمين عام حزب الله ويُدين الجريمة الصّهيونيّة الغادرة في لبنان»
  • ائتلاف ثورة 14 فبراير: «حقّ تقرير المصير مفتاح الديمقراطيّة في البحرين»
  • الائتلاف «يُبارك للمعتقلين حريّتهم ويدعو لاجتثاث أيّ وجود صهيونيّ في البحرين»
  • الائتلاف: «اتّساع التّعاون الخبيث بين النّظام الخليفيّ والأجهزة الشّريرة يدعو إلى زيادة التّعاون والتّخطيط بين قوى المُعارضة»
  • ائتلاف 14 فبراير: «الاختفاء القسريّ في البحرين تحوّل إلى وسيلة شائنة لقمع الأصوات المُعارضة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *