Friday 20,Sep,2024 00:41

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

خطيب الجمعة «يُندّد باقتحام الأقصى ويُحذّرُ من بيع عقاراتٍ للصهاينة في البحرين» – «فيديو»

منامة بوست: ندّد خطيب الجمعة في البحرين باقتحام المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المُحتلّة، وحذّر من تداعيات بيع عقاراتٍ لليهود في القرى والمُدن البحرينيّة.

منامة بوست: ندّد خطيب الجمعة في البحرين باقتحام المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المُحتلّة، وحذّر من تداعيات بيع عقاراتٍ لليهود في القرى والمُدن البحرينيّة.

وقال عالم الدّين البحرينيّ «الشّيخ محمّد صنقور» في خطبة صلاة الجمعة المركزيّة في «جامع الإمام الصادق عليه السّلام»، في «بلدة الدّراز» غرب العاصمة المنامة، إنّ اقتحام وزير الأمن الداخليّ الصهيونيّ «إيتمار بن غفير» لحرم المسجد الأقصى، يعدّ استفزازًا ضمن سلسلة الاستفزازات الممنهجة لمشاعر المسلمين، واستهتار وقح بمقدّسات المسلمين وأرواحهم، ويدفعهم لهذا شعورهم الكاذب بالفوقيّة والاستعلاء» – على حدّ وصفه.

وأشار إلى الحديث حول ما يتداوله الناس فيما بينهم، من أنّ ثمّة سماسرة يبتاعون لليهود الغاصبين عقاراتٍ في العديد من قرى ومدن البحرين، ويقدّمون لذلك عروضًا مغرية، وأكّد أنّ البيع لشيءٍ من العقارات، وإنْ كان يسيرًا لأمثال هؤلاء الغاصبين والخائنين للعهود بمثابة البيع للوطن، وعلى الدولة إصدار قانونٍ يحظر بشكلٍ قاطعٍ على المُلَّاك بيع شيءٍ من أملاكهم وأصولهم لليهود أفرادًا أو جهات – حسب تعبيره.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019144664


المواضیع ذات الصلة


  • الوطنيّة لمناهضة التّطبيع «تُدين توقيع بابكو إنيرجيز في البحرين صفقة مع شركة داعمة للكيان الصهيونيّ»
  • وكيل الخارجيّة العمانيّة: «الكيان الصهيونيّ استغلّ اتفاقيات التّطبيع مع الأنظمة العربيّة للتنكيل بالفلسطينيين»
  • خطيب الجمعة في البحرين: «الغرب يُدرك أنَّ مشروع المقاومة وحده القادرُ على إفشال مخطَّطاتهم» – «فيديو»
  • خطيب الجمعة: «البحرين بحاجةٍ للتعافي من القضايا الاقتصاديَّة والسياسيَّة والحقوقيَّة بعيدًا عن الهاجسِ الأمنيّ» – «فيديو»
  • البحرين: «مرتزقة الداخليّة البحرينيّة تتعمّد إصابة طفل خلال تظاهراتٍ تضامنيّة مع المعتقلين السّياسيين» – «وكالة بنا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *