Friday 20,Sep,2024 12:56

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

آية الله قاسم: «حكومة البحرين أخذت على نفسها ألّا تستجيب لمطالب الإصلاح السياسيّ»

منامة بوست: شدّد عالم الدّين البحرينيّ البارز «آية الله الشّيخ عيسى أحمد قاسم»، على المطالب الشّعبيّة الحقّة وضرورة الإصلاح السياسيّ في البحرين.

منامة بوست: شدّد عالم الدّين البحرينيّ البارز «آية الله الشّيخ عيسى أحمد قاسم»، على المطالب الشّعبيّة الحقّة وضرورة الإصلاح السياسيّ في البحرين.

وقال «الشّيخ قاسم» في بيانٍ نشره «موقع المقاوم»، إنّه «ما أبعدَ ما بين الشّعب والنِّظام السياسيّ في البحرين، شعبٌ يرى أنَّه لا يصحُّ له أن يتنازل عن شيءٍ من مطالبه الحقّة؛ لأنّ الحاجة إليها ملحّة وضرورة الإصلاح قاضية بها جميعًا، وحكومة أخذتْ على نفسها ألا تستجيب لشيءٍ من المطالب، وتراكم من مشكلات الشّعب».

وأضاف «إذا كان للحكومة نَفَسٌ في عنادها فنَفَس الشّعب في مقاومته أطول وأطول، وكلّما طال الوقت عَظُم إيمان الشّعب بضرورة التّغيير، واستعداده النّفسيّ على هذا الطّريق، وأدرك واجبه العظيم في مواصلة السّعي للهدف».

ودعا الشّعب البحرينيّ إلى مواصلة مسيرته والتّقدّم بلا توقّفٍ أيًّا كانت التوقّعات، ولفت إلى أنَّ السعي الجديّ يكسر الحواجز ولا يزيد منها» – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019144854


المواضیع ذات الصلة


  • منظّمة أمريكيون: «المعتقلون السّياسيون المسنّون في البحرين تعرّضوا لانتهاكاتٍ وثّقتها تقارير الخبراء الأمميين» – «فيديو»
  • السّلطات البحرينيّة «تمارس التضييق على الأكاديميّ المُعتقل السّنكيس لإنهاء إضرابه بعد 1150 يوم»
  • البحرين: «وحدة التّحقيق الخاصّة تستلم شكاوى تعذيب دون محاسبة المُتورّطين في الانتهاكات» – «وكالة بنا»
  • حاكم البحرين «يُصدر مرسومًا بالعفو عن 457 محكومًا دون الإفراج عن قيادات المُعارَضة والمحكومين بالإعدام» – «وكالة بنا – فيديو»
  • هيئة الإذاعة البريطانيّة: «لا مقوّمات حياة موجودة للمعتقلين السّياسيين في سجون البحرين»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *