Saturday 05,Oct,2024 11:29

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الخارجيّة البحرينيّة «تُدين عمليّة القدس الفدائيّة وتصفها بالهجوم الإرهابيّ وسط صمتها عن جرائم حليفها الكيان الصهيونيّ» – «وكالة بنا»

منامة بوست: دانت وزارة الخارجيّة البحرينيّة، العمليّة الفدائيّة التي قام بها أحد الاستشهاديين الفلسطينيين في «مدينة القدس المحتلّة»، ووصفتها بالهجوم الإرهابيّ.

منامة بوست: دانت وزارة الخارجيّة البحرينيّة، العمليّة الفدائيّة التي قام بها أحد الاستشهاديين الفلسطينيين في «مدينة القدس المحتلّة»، ووصفتها بالهجوم الإرهابيّ.

وقالت الوزارة في بيانٍ نشرته وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا»، إنّها تُعرب عن إدانة البحرين بشدّة، لحادث الهجوم الإرهابيّ على محطّة حافلاتٍ في القدس، وأسفر عن مقتل وإصابة عددٍ من الأشخاص.

وأكّدت الوزارة موقف البحرين الثابت في رفض العنف والإرهاب بجميع صوره وأشكاله، وجدّدت دعوتها إلى التهدئة وضبط النّفس وعدم التصعيد وتوفير الحماية للمدنيين، وتهيئة الأجواء المناسبة لإحياء عمليّة السّلام العادل والشّامل في الشّرق الأوسط، بما يحقّق الأمن والاستقرار للشّعبين الفلسطينيّ والإسرائيليّ، وشعوب المنطقة كافّة – بحسب البيان.

وكانت وسائل إعلام صهيونيّة قد أعلنت مقتل مستوطنَين إسرائيليين اثنين، وإصابة ستةٍ آخرين في عمليّة دهسٍ في مدينة القدس المحتلّة، يوم الجمعة 10 فبراير/ شباط 2023، وتحدّثت عن حالة هلعٍ في القدس المحتلّة وبلبلةٍ بين عناصر الاحتلال إثر بلاغٍ عن عمليّةٍ ثانية – على حدّ قولها.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019144919


المواضیع ذات الصلة


  • الوطنيّة لمناهضة التّطبيع «تُدين توقيع بابكو إنيرجيز في البحرين صفقة مع شركة داعمة للكيان الصهيونيّ»
  • الخارجيّة البحرينيّة «تكتفي بإدانة عدوان حليفها الصهيونيّ على مدرسة التابعين في غزّة وتتمسّك بعلاقاتها مع الكيان» – «وكالة بنا»
  • الخارجيّة البحرينيّة «تُحذّر من خطورة التّصعيد في المنطقة دون إدانة جريمة اغتيال القيادي في حماس إسماعيل هنيّة» – «وكالة بنا»
  • الخارجيّة البحرينيّة «تدعو لبنان للتّفاوض مع حليفها الكيان الصهيونيّ وتجنّب التصعيد العسكريّ» – «وكالة بنا»
  • الائتلاف «يُدين سياسة النظام الخليفيّ في الاضطهاد الطّائفيّ ويحذّره من عاقبة التحالف مع الصهاينة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *