Sunday 06,Oct,2024 04:25

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

البحرين: «وليّ العهد يجتمع برئيس شركة عالمية للاستكشاف والإنتاج النفطيّ بعد تجميد مشروع استكشاف النفط الصخريّ» – «وكالة بنا»

منامة بوست: أكّد وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء «سلمان حمد الخليفة»، أهميّة إسهامات قطاع النّفط والغاز في رفد الاقتصاد البحرينيّ، وتحقيق أهداف المسيرة التنمويّة.

منامة بوست: أكّد وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء «سلمان حمد الخليفة»، أهميّة إسهامات قطاع النّفط والغاز في رفد الاقتصاد البحرينيّ، وتحقيق أهداف المسيرة التنمويّة.

وأشار إلى أهميّة اللقاءات والمؤتمرات التي تعنى بالنّفط ومخرجاتها، والتي تنعكس على تطوير القطاع النفطيّ ليواصل تحقيق أهدافه، ونوّه بنتائج «مؤتمر ومعرض الشّرق الأوسط للنّفط والغاز والعلوم الجيولوجيّة» – ميوس وجيو» المنعقد في البحرين، وما يقدّمه من حلولٍ مبتكرةٍ في مجال النّفط والغاز – بحسب وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا».

وشدّد على أهميّة مواصلة العمل على تبنّي مزيدٍ من المبادرات والخطط الاستراتيجيّة، التي تسهم في رفع الكفاءة الإنتاجيّة وتطوير الصّناعات النّفطيّة في البحرين، وأهميّة الأخذ بعين الاعتبار ترسيخ الاقتصاد النّفطيّ الذّكي، من خلال البناء على ما تحقّق من نتائج إيجابيّة في قطاع النّفط والغاز خلال الأعوام الماضية – بحسب الوكالة.

جاء ذلك لدى اجتماعه برئيس شركة شيفرون العالميّة للاستكشاف «كلاي نيف»، وبحضور رئيس مجلس إدارة الشّركة القابضة للنّفط والغاز «ناصر حمد الخليفة»، ووزير الماليّة والاقتصاد الوطنيّ «سلمان خليفة الخليفة»، ووزير النّفط والبيئة «محمد دينة».

هامش:

البحرين «تُجمّد مشروع الاستكشاف التاريخيّ لأكبر حقلٍ للنّفط الصخريّ والغاز العميق بسبب كلفته الباهظة»


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019145001


المواضیع ذات الصلة


  • وليّ عهد البحرين «يُطالب بإطلاق سراح الأسرى الصّهاينة أمام الجمعيّة العامّة للأمم المُتّحدة» – «وكالة بنا»
  • وليّ عهد البحرين «يحضر مهرجان ويندسور للفروسيّة بعد رفضٍ بريطانيّ لحضور حاكم البلاد» – «وكالة بنا»
  • أمين عام الوحدويّ الأسبق «يُحمّل وليّ العهد مسؤوليّة أزمة البطالة في البحرين»
  • نائبة الرئيس الأمريكيّ «تكشف ما لم تنشره وكالة أنباء البحرين عن اتصالها بوليّ العهد»
  • ائتلاف 14 فبراير: «شعب البحرين براء من تعدّي رئيس الحكومة المتصهين على المقاومة الباسلة في غزّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *