Saturday 06,Jul,2024 16:12

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

القائم بالأعمال العراقيّ في البحرين «يكشف الأسباب الحقيقيّة لاستدعائه وسط تكتّم السلطات البحرينيّة»

منامة بوست: كشف القائم بالأعمال العراقيّ في البحرين، عن أسباب استدعائه من قبل وزارة الخارجيّة البحرينيّة، ووزارة الخارجيّة العراقيّة مؤخّرًا.

منامة بوست: كشف القائم بالأعمال العراقيّ في البحرين، عن أسباب استدعائه من قبل وزارة الخارجيّة البحرينيّة، ووزارة الخارجيّة العراقيّة مؤخّرًا.

وكتب القائم بالأعمال العراقيّ على مجموعة في «تطبيق المحادثات واتساب»، تضم مجموعة سياسيين وإعلاميين وأكاديميين تدعى «النخبة العراقية للحوار»، وقال «منذ سنة نعمل بتنسيقٍ مع وزارة النّقل البحرينيّة بشأن تشغيل خطّ الطّيران بين البلدين، والمسؤولون العراقيون أكّدوا أنّ جميع الكتب والمتطلّبات اكتملت» – بحسب «موقع روسيا اليوم» الإخباريّ.

وأكّد أنّ «حاكم البحرين ووليّ العهد، يدعون السّفراء ورؤساء البعثات إلى دعوة إفطار، والتقيت رئيس الوزراء في الدّعوة وكان برفقته وزير خارجيّة البحرين، وتكلّمت معه بشأن فتح خطوطٍ بين البلدين».

وأضاف «عرفت بعد ذلك بأنّ هناك مذكّرة احتجاج بحقّي لأنّني تكلّمت مع وليّ العهد، وكان من المفترض أن أتكلّم مع الوزير»، وقال «استغربت ممّا حدث، ففي العراق جميع الدبلوماسيين يلتقون رئيس الدّولة ويلبّي جميع متطلّباتهم» – حسب تعبيره.

هامش:

الخارجيّة البحرينيّة «تستدعي القائم بالأعمال العراقيّ وتُسلّمه مُذكّرة احتجاجٍ رسميّةٍ بعد لقاء مسؤولٍ في وزارة المواصلات» – «وكالة بنا»


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019145283


المواضیع ذات الصلة


  • آية الله قاسم: «الداخليّة البحرينيّة ترتكب أكبر المُحرّمات والجرأة على حاكميّة الله»
  • حكومة البحرين «تُشدّد إجراءات السّفر إلى العراق على المواطنين الشّيعة»
  • وصول «أولى رحلات طيران الخليج مباشرة من البحرين إلى النّجف وبغداد وسط احتفالٍ رسميّ وبعد قطيعة سنوات» – «فيديو»
  • البحرين: «طيران الخليج تعلن مواعيد رحلاتها إلى العراق بعد خسائر الخط الجويّ مع الكيان الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • وزير خارجيّة البحرين «يُسلّم الرئيس السوريّ دعوة لحضور قمّة المنامة بعد سنواتٍ من القطيعة ودعم المُعارضة المُسلّحة» – «وكالة بنا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *