Thursday 19,Sep,2024 21:52

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

العلّامة الغريفي «يدعو الإعلام للتوقف عن الأكاذيب والأخبار المُضلّلة وحلّ أزمة البطالة في البحرين» – «فيديو»

منامة بوست: أكّد عالم الدّين البحرينيّ البارز «العلّامة السّيد عبدالله الغريفي»، على ضرورة وضع حلولٍ إيجابيّة حيال تصاعد أزمة البطالة، وتزايد أعداد العاطلين من العمل في البلاد.

منامة بوست: أكّد عالم الدّين البحرينيّ البارز «العلّامة السّيد عبدالله الغريفي»، على ضرورة وضع حلولٍ إيجابيّة حيال تصاعد أزمة البطالة، وتزايد أعداد العاطلين من العمل في البلاد.

وقال «السّيد الغريفي» في حديث ليلة الجمعة؛ في جامع «الإمام الصادق» عليه السلام في «منطقة القفول» بالعاصمة المنامة، إنّه في الوقت الذي يستقبل العالم «اليوم الدوليّ للعمّال»، تُسمَعُ صرخات العاطلين في هذا الوطن بكلّ مستوياتهم، الذين يشهدون زحفًا على مواقع العمل من وافدين وأجانب وغرباء.

ووجّه رسالة لكلّ المسؤولين والمعنيين في البحرين حيال هذه المشكلة، وقال إنّ «العاطلين في هذا الوطن، لهم الحقّ في أن يأخذوا مواقعهم في الوظائف والأعمال»، وأضاف «كم لهذه الظّاهرة المؤلمة من آثارٍ مرعبة ونتائج وخيمة، إذا لم تعالج بحكمةٍ وسرعةٍ كبيرة، فأبناء الوطن هم الأحقّ أن يملأوا مواقع العمل ما داموا يملكون القدرات والكفاءات».

وأكّد ضرورة أن يراجع الإعلام نفسه، ويتوقّف عن نشر الأكاذيب والأخبار المُضلّلة للرأي العام، وحثّ علماء الدّين على التّصدّي للأخبار الفاسدة وغير الصّحيحة، باعتباره واجبًا دينيًّا وأخلاقيًّا – حسب تعبيره.

وأهاب بكلّ المواطنين والمسلمين في كلّ أرجاء العالم، بالتمسّك بالقضيّة الفلسطينيّة وقضيّة القدس الشّريف، باعتبارها القضيّة المركزيّة للأمّة، ودعا إلى استنفار كلّ القدرات المشروعة لمواجهة التطّبيع والاحتلال الصّهيونيّ والمطبّعين – على حدّ قوله.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019145533


المواضیع ذات الصلة


  • العلامة الغريفي «يدعو لإنهاء الخيارات الأمنيّة في البحرين ويُحذّرُ من تداعياتِ حربٍ شاملةٍ في المنطقة» – «فيديو»
  • العلامة الغُريفي: «شعب البحرين يتابع باهتمامٍ ملفَّ التَّجنيس بعد تداعياته الخطيرة على النّسيج الوطنيّ وثروات البلاد» – «فيديو»
  • العلامة الغريفي «يدعو لإنهاء كلّ الأزمات السِّياسيَّة والأمنيَّة والطَّائفيَّة في البحرين» – «فيديو»
  • العلامة الغريفي «يدعو لحلّ أزمة البحرينيين العاطلين وتحسين المستوى المعيشيّ للمواطنين تفاديًا لأزماتٍ أكبر» – «فيديو»
  • العلامة الغريفي «يدعو الأنظمة العربيّة لمراجعة ومعالجة الملفّات العاجلة مع تصاعد الأوضاع في فلسطين» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *