Friday 20,Sep,2024 07:04

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

تيّار الوفاء الإسلاميّ المُعارض في البحرين: «نظام آل سعود سيدفع كلفة سفك الدّم الحرام»

منامة بوست: دان تيّار الوفاء الإسلاميّ المُعارض إقدام النّظام السّعوديّ على جريمة إعدام الشّهداء «حسن المحيشي» و«زكريا المحيشي» و«فاضل آل نصيف».

منامة بوست: دان تيّار الوفاء الإسلاميّ المُعارض إقدام النّظام السّعوديّ على جريمة إعدام الشّهداء «حسن المحيشي» و«زكريا المحيشي» و«فاضل آل نصيف».

وأكّد التيّار في بيانٍ عبر موقعه الإلكترونيّ يوم الأحد 4 يونيو/حزيران 2023، وحدة القضيّة والموقف والمصير المشترك، وتضامنه الكامل مع كافّة معتقلي الرأي في السّجون السّعوديّة، واعتزازه بصبرهم أمام الجلّاد السّعوديّ.

وقال إنّه من غير المتوقّع أن يتوقّف النّظام السّعوديّ المجرم عن سفك الدّم الحرام، ويتورّع عن تحويل أرواح الشّباب من الشّيعة إلى رهائن مفاوضات خاسرة بعد فشل مشروع استباحة البلدان، وإذكاء الطّائفيّة والإيغال في دماء الأبرياء في العراق واليمن وسوريا والبحرين، وسائر البلاد العربيّة والإسلاميّة خدمةً للعدوّ الصهيونيّ، وأكّد أنّ نتائج ذلك «لن تكون أفضل حال من نتائج السّياسات السّابقة المتعجرفة»، وأنّ النّظام السّعوديّ سيدفع كلفة هذه الظلامات – على حدّ وصفه.

وقدّم التعازي لذوي الشّهداء لنيلهم الشهادة على يد النّظام السّعوديّ المجرم، بعد سلسلة عمليات سفك الدّماء، وسط صمتٍ مخيفٍ عن كلّ ما يجري في الداخل السّعوديّ، بحقّ مجموع المطالبين بحقوقهم المشروعة – حسب تعبيره.

ودعا كافّة القوى الحيّة والفاعلة إلى مغادرة مربّع الصّمت، والتّحرّك الفوريّ والجاد لإيقاف هذه الجرائم، والدّعوة لعلماء الدّين الأجلاء إلى التصدّي بالموقف والكلمة، نصرةً للمظلومين ووقف نزيف الدّماء – بحسب البيان.

هامش:

الداخليّة السّعوديّة «تتوسّع في تنفيذ جرائم الإعدام على المواطنين الشّيعة بعد جريمةِ إعدام شيعييْن بحرينيَيْن» – «وكالة واس»


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019145946


المواضیع ذات الصلة


  • وكيل الخارجيّة العمانيّة: «الكيان الصهيونيّ استغلّ اتفاقيات التّطبيع مع الأنظمة العربيّة للتنكيل بالفلسطينيين»
  • إعلام صهيونيّ: «التطبيع بين الكيان والسعّوديّة قائم وهي مفتاح لمبنى الحلف الإقليميّ ضدّ إيران»
  • إعلام صهيونيّ: «نتنياهو يُعلّق التّطبيع مع السعوديّة إلى ما بعد الانتخابات الرئاسيّة الأمريكيّة»
  • مجلة «نيوزويك»: «الإدارة الأمريكيّة تتغاضى عن جرائم النظام السّعوديّ مقابل التّطبيع مع الكيان الصهيونيّ»
  • السفير الصهيونيّ لدى المنامة: «طوفان الأقصى جمّد اتفاقيّة التّطبيع مع السّعوديّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *