Saturday 06,Jul,2024 13:52

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

مرشد الثّورة الإسلاميّة في إيران: «مقامرة التّطبيع مع الكيان الصهيونيّ خسارة فادحة فهو إلى زوال»

منامة بوست: أكّد المرشد الأعلى للثّورة الإسلاميّة في إيران «السيّد علي الخامنئي،» أنّ مقامرة التّطبيع مع الكيان الصهيونيّ خسارة فادحة، والحكومات التي تتّخذ من هذه المقامرة قدوةً لنفسها ترتكب خطأ وتراهن على حصانٍ خاسر.

منامة بوست: أكّد المرشد الأعلى للثّورة الإسلاميّة في إيران «السيّد علي الخامنئي،» أنّ مقامرة التّطبيع مع الكيان الصهيونيّ خسارة فادحة، والحكومات التي تتّخذ من هذه المقامرة قدوةً لنفسها ترتكب خطأ وتراهن على حصانٍ خاسر.

وقال «السيّد علي الخامنئي»، خلال مؤتمر الوحدة الذي عقد بمناسبة المولد النبويّ الشّريف في طهران، إنّ الكيان الصّهيونيّ زائل والشّباب الفلسطينيّ والمقاومة الفلسطينيّة، أكثر حيويّة واستعدادًا من أيّ وقتٍ مضى، والمقاومة ستؤتي ثمارها قريبًا باستئصال الكيان الصّهيونيّ من المنطقة برمّتها – بحسب وكالة الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة «إرنا».

وأشار إلى أنّ مخطّطي الجرائم وأعمال الإهانة البغيضة، لا يستطيعون إضعاف القرآن بل يدمّرون أنفسهم بذلك، وفكرة إضعاف القرآن بهذه التصرّفات فكرة وهميّة وتكشف خفايا أعداء القرآن، فالقرآن كتاب حكمةٍ وعلمٍ وتسامحٍ ومعرفةٍ وتنميةٍ إنسانيّة ونهضة، وعداوته في الحقيقة عداوة لهذه المفاهيم السامية، خاصّة أنّ القرآن يشكّل تهديدًا للقوى الفاسدة؛ لأنّه يُدين القمع ويلقي باللوم على الشّعوب المضطهدة التي استسلمت للقمع – على حدّ وصفه.

وشدّد على أنّ الكيان الصهيونيّ مليء بالكراهية والحقد والغضب، وهو يكره باقي الدّول البعيدة والقريبة منه مثل مصر والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين وإلخ، كما يكره إيران، لأنّ هذه الدّول منعته من تحقيق هدفه وإقامة كيانه من النيل إلى الفرات.

ودعا الدّول الإسلاميّة إلى اغتنام أسبوع الوحدة الإسلاميّة، لمنع مواصلة الغطرسة والهيمنة الأمريكيّة التي توجّه ضربات سياسيّة واقتصاديّة لدول المنطقة، وتحمي وتبقي على تنظيم داعش الإرهابيّ والهمجيّ والمتعطّش للدّماء في معسكراتها، لتعيده إلى الميدان يوم الحاجة وتتدخّل في أمور البلدان – حسب تعبيره.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019146776


المواضیع ذات الصلة


  • مرشد الثّورة الإسلاميّة في إيران: «عمليّة طوفان الأقصى زلزال مدمّر للكيان الصهيونيّ والأنظمة الداعمة له»
  • الرئيس الإيرانيّ «يدعو إلى اعتماد خيار مقاومة التّطبيع ومواجهة جرائم عملاء أمريكا والكيان الصهيونيّ» – «وكالة إرنا»
  • إيران والسّعوديّة «تبحثان تطوير السّياحة وإلغاء التأشيرة مع استمرار قطيعة المنامة لطهران»
  • العاهل السعوديّ «يتطلّع إلى بدء مرحلةٍ جديدةٍ مع إيران قائمة على المصالح المشتركة» – «وكالة واس»
  • وكالة رويترز: «البحرين وإيران ستستعيدان العلاقات الدبلوماسيّة قريبًا ولا تأكيد من حكومة المنامة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *