Saturday 05,Oct,2024 16:18

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

سفير الكيان الصهيونيّ «يُغادر المنامة دون طرد ولا بيان رسميّ من حكومة البحرين»

منامة بوست: أكد مجلس النّواب البحرينيّ مغادرة سفير الكيان الصهيونيّ البلاد، وقرار عودة السفير البحرينيّ من تل أبيب إلى المنامة، ووقف التّطبيع الاقتصاديّ مع الكيان الصهيونيّ.

منامة بوست: أكد مجلس النّواب البحرينيّ مغادرة سفير الكيان الصهيونيّ البلاد، وقرار عودة السفير البحرينيّ من تل أبيب إلى المنامة، ووقف التّطبيع الاقتصاديّ مع الكيان الصهيونيّ.

وقال المجلس في بيانٍ عبر موقعه الإلكترونيّ يوم الخميس 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، إنّ ذلك يأتي تأكيدًا للموقف البحرينيّ التاريخيّ الرّاسخ في دعم القضيّة الفلسطينيّة والحقوق المشروعة للشّعب الفلسطينيّ، الذي أعلنه حاكم البحرين في جميع المؤتمرات والمناسبات – على حدّ زعمه.

وأضاف أن استمرار الحرب والعمليات العسكريّة والتّصعيد الصهيونيّ المتواصل، في ظلّ عدم احترام القانون الإنسانيّ الدوليّ، يدفعان المجلس إلى المطالبة بالمزيد من القرارات والإجراءات، التي تحفظ حياة وأرواح الأبرياء والمدنيين في غزة وكافّة المناطق الفلسطينيّة – حسب تعبيره.

وأعرب رئيس المجلس عن اعتزازه بما يوليه حاكم البحرين «حمد عيسى الخليفة»، من حرصٍ واهتمامٍ لدعم القضيّة الفلسطينيّة، وحقّ الشّعب الفلسطينيّ في إقامة الدّولة الفلسطينيّة المستقلّة وعاصمتها القدس الشّرقيّة، وفقًا للقرارات الدوليّة – بحسب البيان.

ويأتي بيان مجلس النّواب البحرينيّ؛ دون صدور توضيحٍ رسميٍّ من وزارة الخارجيّة البحرينيّة، أو وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا»، يؤكّد قطع العلاقات الدبلوماسيّةِ مع الكيان الصهيونيّ بشكلٍ نهائيّ.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019147057


المواضیع ذات الصلة


  • وليّ العهد السّعوديّ: «لا أهتم بالقضيّة الفلسطينيّة ويمكن للكيان الصّهيونيّ العودة لاحتلال غزة بعد صفقة التّطبيع»
  • وليّ عهد البحرين «يُطالب بإطلاق سراح الأسرى الصّهاينة أمام الجمعيّة العامّة للأمم المُتّحدة» – «وكالة بنا»
  • الشّعب البحرينيّ «يُطالب بتبييض السّجون واتّخاذ إجراءاتٍ حاسمةٍ ضدّ الكيان الصهيونيّ» – «صور- فيديو»
  • وزير خارجيّة البحرين «يبحث مع مسؤول في الأونروا ملف الأسرى الصهاينة لدى المقاومة الفلسطينيّة» – «وكالة بنا»
  • شعب البحرين «يوجّه التحيّة لأنصار الله وكتائب القسّام في تظاهراتٍ تضامنيّة مع غزّة» – «صور – فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *