Thursday 19,Sep,2024 21:18

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

نائب أمين عام الوفاق البحرينيّة المُعارِضة: «نظام الحُكْمِ يقف في خندقٍ مع الكيان الصّهيونيّ» – «فيديو» 

منامة بوست: أكّد نائب الأمين العام لجمعيّة الوفاق الوطنيّ البحرينيّة المُعارِضة «الشّيخ حسين الديهي»، رفضه التحالف البحريّ الذي تقوده الولايات المتّحدة الأمريكيّة والكيان الصهيونيّ ضدّ اليمن.

منامة بوست: أكّد نائب الأمين العام لجمعيّة الوفاق الوطنيّ البحرينيّة المُعارِضة «الشّيخ حسين الديهي»، رفضه التحالف البحريّ الذي تقوده الولايات المتّحدة الأمريكيّة والكيان الصهيونيّ ضدّ اليمن.

وقال «الشّيخ الديهي» في كلمةٍ مُصوّرةٍ إنّ هذا هو موقف شعب البحرين بأكمله بكلّ طوائفه وتلاوينه، وهذا التحالف أُنشئ للإمعان في ظلامة غزة، وزيادة الجرائم التي ترتكب ضدّها وحصار شعب فلسطين بأكمله، وبدلًا من أنْ يُشارك النّظام البحرينيّ في هذا التّحالف الشيطانيّ القذر، كان عليه أن يُساهم في نُصرة أهل غزة والدّفاع عنهم وإيصال المعونات اللازمة لهم.

وأشار إلى أنّ النظام يُمعن في مواجهة واستهداف أبناء البحرين المدافعين عن غزة الواقفين مع المقاومين، فيعتقل العديد منهم ويزجّ بهم في السّجون، ولعلّ أبرز المعتقلين اليوم هو المُناضل «إبراهيم شريف» الذي زجّ به في السّجن، ويحاكم لدفاعه عن غزة ورفضه لهذا التحالف العدوانيّ – حسب تعبيره.

وشدّد على أنّ النّظام البحرينيّ يقف في خندقٍ مع الكيان الصّهيونيّ، والدّفاع عنه مع هؤلاء الأشرار الذين يمعنون في ظلم أهل فلسطين، والشّعب البحرينيّ في خندق آخر مع المقاومين والمجاهدين المدافعين عن الأراضي المقدّسة في فلسطين.

ولفت إلى أنّ شعب البحرين سيبقى يدافع عن أرض فلسطين، وهو على استعدادٍ لبذل كلّ ما لديه حتى لو اضطر للجهاد، ولو فتح الباب لأبناء البحرين للوصول إلى غزة والانضمام للمقاومين هناك، فلن يتردّد الكثير من أبناء البحرين وشبابها من الوصول إلى غزة والدّفاع عن الاراضي المُقدّسة هناك – على حدّ وصفه.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019147451


المواضیع ذات الصلة


  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة: «هجوم الصّهاينة الارهابيّ في لبنان دليلٌ على أنّهم الخطر الأكبر على أمن المنطقة»
  • الوفاق المُعارِضة: «ديون قياسيّة تترصّد بشكلٍ تلقائيّ جيوب المواطنين بعد ارتفاع الدّين العام في البحرين»
  • الوفاق البحرينيّة المعارضة: «تمّت الإطاحة بالتّجربة الديمقراطيّة بحلّ المجلس الوطنيّ عام 1975»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تُدين المجزرة الصّهيونيّة بمدرسة التابعين في غزة وتؤكّد الحاجة لإزالة الكيان الغريب على الإنسانيّة»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تُصدِرْ تقريرها الحقوقيّ للنصف الأول بمئات الانتهاكات»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *