Monday 01,Jul,2024 23:00

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

البحرين: «المعتقلون السّياسيون يقرّرون اتخاذ خطواتٍ في الأيام المقبلةِ لانتزاع حرّيتهم»

منامة بوست: أعلن المعتقلون السّياسيون في «سجن جو المركزيّ»، القيام بأعمال نضاليّة داخل السّجن رفضًا للانتهاكات، ولانتزاع حريّتهم من النّظام الحاكم في البحرين للإفراج عنهم.

منامة بوست: أعلن المعتقلون السّياسيون في «سجن جو المركزيّ»، القيام بأعمال نضاليّة داخل السّجن رفضًا للانتهاكات، ولانتزاع حريّتهم من النّظام الحاكم في البحرين للإفراج عنهم.

وأكّد المعتقلون في بيانٍ أنّ تصرّفات وزارة الداخليّة البحرينيّة بلغت من العنجهيّة والاستعلاء، بحيث لم يعُد من الممكن السّكوت والتّغاضي عنها، فهي تمارس الكذب والتّضليل والخداع في المماطلة الصّريحة بتأخير الإفراج عن السّجناء السّياسيين، كما تمارس أبشع أنواع التّضييق المُمنهج والحرمان من أبسط الحقوق، ممّا يُعطي دلالةً واضحة بأنّ هذا النظام لا يفهم لغة حقوق الإنسان والاعتصامات السّلميّة.

وقالوا إنّهم ينوون القيام بعدّة أعمال نضاليّة داخل السجن، لانتزاع الحريّة دون قيدٍ أو شرط، ونصرةً للمعتقلين الذين يصارعون المرض ويتجرّعون الألم، وعلى رأسهم القياديّ المُعارض «الأستاذ حسن مشيمع»، والأكاديميّ «الدّكتور عبد الجليل السّنكيس»، و«محمد حسن الرمل» الذي نقلته إدارة السّجن إلى مبنى العزل الأمنيّ رغم وضعه الصّحيّ الخطير.

ودعوا الشّعب البحرينيّ للتّضامن معهم في هذا الخيار، الذي سيدخل حيّز التّنفيذ في القريب العاجل، حتى يتوقّف هذا النظام عن ظلمه وغيّه – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019148777


المواضیع ذات الصلة


  • خطيب العيد في البحرين «يؤكّد على ضرورة تبييض السّجون من المعتقلين السّياسيين» – «فيديو»
  • المعتقلون السّياسيون «يُحمّلون وليّ عهد البحرين ووزير الداخليّة مسؤوليّة انتهاكات مدير سجن جو»
  • المركز الأوروبيّ للديمقراطيّة «يُطالبُ البحرين بإصلاحاتٍ شاملة لمعالجة القضايا النّظاميّة والحقوقيّة»
  • أمين عام وعد السّابق: «لجنة تقصّي الحقائق التي عيّنها حاكم البحرين أكّدت وجود معتقلين سياسيين»
  • البحرين: «رئيس النوّاب يتلو بيان الدّيوان الملكيّ بعدم المُطالبة بالإفراج عن المعتقلين السّياسيين وعودة المهجّرين» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *