Friday 23,Aug,2024 21:22

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الوفاق المُعارِضة: «شعار الموت لإسرائيل وأمريكا جزء من هويّة شعب البحرين قبل تطبيع السّلطة»

منامة بوست: أكّدت جمعيّة الوفاق الوطنيّ الإسلاميّة المُعارِضة، أنّ شعار «الموت للكيان الصهيونيّ»، هو جزء من هويّة شعب البحرين الدّاعم للقضيّة الفلسطينيّة.

منامة بوست: أكّدت جمعيّة الوفاق الوطنيّ الإسلاميّة المُعارِضة، أنّ شعار «الموت للكيان الصهيونيّ»، هو جزء من هويّة شعب البحرين الدّاعم للقضيّة الفلسطينيّة.

وندّدت الجمعيّة في بيان باستدعاء وزارة الداخليّة البحرينيّة رئيس «مأتم السّنابس»، وتهديده باتخاذ إجراءات قانونيّة، بسبب هتاف المعزّين بشعار «الموت لإسرائيل وأمريكا»، والذي تكرّر مع رئيس لجنة عزاء منطقة الدير بنفس التهمة، حيث أجبرته الوزارة على توقيع تعهّدٍ بعدم رفع هذه الشّعارات خلال موكب العزاء.

ودانت سلوك وزير الداخليّة وعادته السّنويّة في التّطفّل على الموسم العاشورائيّ، وتأكيده خلال اجتماعه بهيئة المواكب الحسينيّة النّأي بموسم عاشوراء عمّا أسماه الأحداث الإقليميّة، في إشارةٍ إلى التّضامن مع غزة، الأمر الذي إذا أضيف لسلوك السّلطات الأمنيّة في استدعاء المعنيين بالمواكب، فهو يشير لتوجّهٍ رسميّ لحظر التّنديد بالاحتلال الصهيونيّ – على حدّ قولها.

وشدّدت على أنّ هذه الشّعارات تُرفع في البحرين حتى قبل تطبيع السّلطة مع الكيان البربريّ اللقيط، والعدوان على غزّة، وتشكّل جزءًا من الهويّة الوطنيّة لشعب البحرين، المعروف بمواقفه المنسجمة مع قضايا الأمّة العربيّة والإسلاميّة – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019148890


المواضیع ذات الصلة


  • البحرين: «مُطالباتٌ بالإفراج عن المعتقلين السّياسيين وتضامنٌ مستمرٌ مع غزّة» – «صور – فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يُطالب بحلّ ملفّ المعتقلين السّياسيين والمُعلّمين العاطلين.. ويؤكّد على خيار مقاومة الكيان الصهيونيّ» – «فيديو»
  • البحرين: «تظاهرات شعبيّة مُندّدة بجرائم الكيان الصّهيونيّ والمطالبةِ بتبييض السّجون» – «صور – فيديو»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تُدين المجزرة الصّهيونيّة بمدرسة التابعين في غزة وتؤكّد الحاجة لإزالة الكيان الغريب على الإنسانيّة»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تُصدِرْ تقريرها الحقوقيّ للنصف الأول بمئات الانتهاكات»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *