Wednesday 11,Sep,2024 09:46

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

كبار علماء البحرين: «نُدين المجزرة الصّهيونيّة المروّعة في مدرسة التابعين بغزّة العزّة»

منامة بوست: دان كبار علماء البحرين المجزرة الصهيونيّة المروّعة، باستهداف «مدرسة التابعين» في قطاع غزّة، والتي تسبّبت في استشهاد المئات وجرح عشرات النّازحين الفلسطينيين.

منامة بوست: دان كبار علماء البحرين المجزرة الصهيونيّة المروّعة، باستهداف «مدرسة التابعين» في قطاع غزّة، والتي تسبّبت في استشهاد المئات وجرح عشرات النّازحين الفلسطينيين.

وقال كبار العلماء في بيانٍ مشترك إنّه «تحت غطاءٍ غربيّ وأمريكيّ فاجر، اقترف شذّاذ الآفاق وورثة قتلة الأنبياء ومن لا ذمام لهم ولا عهد، مجزرةً مروّعة في «مدرسة التابعين» في غزّة العزّة والإباء والصّمود، وقد خلّفت عشرات الشّهداء والجرحى من النّازحين الآمنين.

وأكّدوا أنّ هذه المجرزة جاءت وسط صمتٍ عربيّ وغربيّ يكشف عن موت الضّمير والحسّ الإنسانيّ، خاصّة مع تبرّع بعض القنوات المتصهينة عن الصّهاينة الأوباش، وأقامت نفسها محاميًا عنهم في القول الزّور، بأنّ موقع الجريمة موقع عسكريّ لحركة المقاومة الفلسطينيّة «حماس»، سعيًا في تهوين جريمتهم وتبرئتهم بما لم يخطر لهم ببال، وهو ما يعكس مدى الانسلاخ منها عن القيم والمهنيّة – حسب تعبيرهم.

وشدّدوا على استنكار هذا الغدر والعدوان وتبريرهما، رافعين كفّ الضّراعة إلى العزيز المنتقم في أن يديل لأهلّ غزّة من أعداء الدين والإنسانيّة ومن ينتصر لهم – بحسب البيان.

وقّع البيان كبار العلماء في البحرين «السّيد عبدالله الغريفيّ، الشّيخ محمد صالح الربيعيّ، الشّيخ محمد صنقور، الشّيخ محمود العالي، والشّيخ علي الصّدديّ».


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149083


المواضیع ذات الصلة


  • الخارجيّة البحرينيّة «تكتفي بإدانة عدوان حليفها الصهيونيّ على مدرسة التابعين في غزّة وتتمسّك بعلاقاتها مع الكيان» – «وكالة بنا»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تُدين المجزرة الصّهيونيّة بمدرسة التابعين في غزة وتؤكّد الحاجة لإزالة الكيان الغريب على الإنسانيّة»
  • ائتلاف 14 فبراير في البحرين «يُحمّل الإدارة الأمريكيّة والأنظمة المطبّعة مسؤوليّة المجزرة الصهيونيّة في مدرسة التابعين»
  • كبار علماء البحرين: «عدوانٌ مشينٌ على القرآن»
  • علماء البحرين: «العلامة صنقور قامة علم وخطاب حكمة ولا مبرّر لاستدعائه والتحقيق معه وحبسه»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *