Wednesday 11,Sep,2024 09:52

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تُدين المجزرة الصّهيونيّة بمدرسة التابعين في غزة وتؤكّد الحاجة لإزالة الكيان الغريب على الإنسانيّة»

منامة بوست: دانت جمعيّة الوفاق الوطنيّ البحرينيّة المُعارِضة، مجزرة الكيان الصهيونيّ المُروّعة في «مدرسة التابعين» في غزّة فجر يوم السّبت 10 أغسطس/ آب 2024، والتي تؤوي نازحين فلسطينيين وراح ضحيّتها أكثر من مئة شهيد وعشرات الجرحى.

منامة بوست: دانت جمعيّة الوفاق الوطنيّ البحرينيّة المُعارِضة، مجزرة الكيان الصهيونيّ المُروّعة في «مدرسة التابعين» في غزّة فجر يوم السّبت 10 أغسطس/ آب 2024، والتي تؤوي نازحين فلسطينيين وراح ضحيّتها أكثر من مئة شهيد وعشرات الجرحى.

وأكّدت الجمعيّة في بيانٍ أنّ حجم المأساة الإنسانيّة والإبادة الجماعيّة التي ترتكب أمام مرأى ومسمع العالم، تكشف حجم الإرهاب الدوليّ وتوابعه من الأنظمة الرجعيّة التابعة له، في التخلّي التام عن إنسانيّتها أمام ما يجري في قطاع غزّة منذ أكثر منذ عشرة أشهر، وما يجري رسالة إلى كلّ إنسان ليستشعر حقيقة هذا العالم ووحشيّته، وكذب الشّعارات التي يطلقها باسم الإنسانيّة وحقوق الإنسان والتّقدّم، وهم يقدّمون الدّعم بالسّلاح والمال والاستخبارات والإعلام، وفتح الأجواء، ليستمرّ جنون الكيان في الإمعان بالقتل والتدمير والقضاء على كلّ بشرٍ وحجر.

وشدّدت على أنّ استمرار الكيان الغريب على الإنسانيّة في ارتكابه للمجزرة تلو المجزرة، يؤكّد الحاجة إلى تضافر جهود أبناء الأمّة وأحرار العالم والمنتسبين للضمير الإنسانيّ، لإزالة هذا الكيان وإعادة الحقّ إلى أهله في فلسطين المحتلّة.

واستنكرت استمرار الأنظمة العربيّة والإسلاميّة في إدارة ظهرها لأبناء شعب فلسطين في محنتهم الإنسانيّة الغائرة، وتنصّلهم من مسؤوليّاتهم الإنسانيّة والدينيّة والسّياسيّة، في ظلّ مواصلة العديد من هذه الأنظمة للعلاقات دون مبالاة مع كيان الشّر، الأمر الذي يُساهم في استمرار معاناة شعب فلسطين، ويشجع الكيان المؤقّت في ارتكاب المزيد من جرائم الإبادة – حسب تعبيرها.

ولفتت إلى أنّ مسؤوليّة الأمّة والأحرار تتعاظم يومًا بعد يوم تجاه ما يجري في غزّة، خصوصًا مع تواطؤ النّظام العالميّ ودول الاستكبار والدّول العربيّة والإسلاميّة مع الكيان، وتفرض حضور أبناء الأمّة في جميع السّاحات ومختلف الميادين لنصرة أبناء الشّعب الفلسطينيّ – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149088


المواضیع ذات الصلة


  • الوفاق المُعارِضة: «ديون قياسيّة تترصّد بشكلٍ تلقائيّ جيوب المواطنين بعد ارتفاع الدّين العام في البحرين»
  • الوفاق البحرينيّة المعارضة: «تمّت الإطاحة بالتّجربة الديمقراطيّة بحلّ المجلس الوطنيّ عام 1975»
  • الخارجيّة البحرينيّة «تكتفي بإدانة عدوان حليفها الصهيونيّ على مدرسة التابعين في غزّة وتتمسّك بعلاقاتها مع الكيان» – «وكالة بنا»
  • ائتلاف 14 فبراير في البحرين «يُحمّل الإدارة الأمريكيّة والأنظمة المطبّعة مسؤوليّة المجزرة الصهيونيّة في مدرسة التابعين»
  • كبار علماء البحرين: «نُدين المجزرة الصّهيونيّة المروّعة في مدرسة التابعين بغزّة العزّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *