Wednesday 11,Sep,2024 09:53

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

الخارجيّة البحرينيّة «تكتفي بإدانة عدوان حليفها الصهيونيّ على مدرسة التابعين في غزّة وتتمسّك بعلاقاتها مع الكيان» – «وكالة بنا»

منامة بوست: دانت وزارة الخارجيّة البحرينيّة عدوان حليفها الكيان الصّهيونيّ على «مدرسة التابعين» في غزّة، والذي أسفر عن استشهاد مئات الفلسطينيين النّازحين وإصابة العشرات.

منامة بوست: دانت وزارة الخارجيّة البحرينيّة عدوان حليفها الكيان الصّهيونيّ على «مدرسة التابعين» في غزّة، والذي أسفر عن استشهاد مئات الفلسطينيين النّازحين وإصابة العشرات.

وقالت الوزارة إنّها تُدين القصف الإسرائيليّ الذي استهدف مدرسة «التابعين»، التي تؤوي نازحين في حيّ الدرج في غزّة، ممّا أسفر عن وقوع «قتلى» وجرحى من المدنيين، وطالبت المجتمع الدوليّ بالاضطلاع بمسؤوليّاته لتوفير الحماية اللازمة للسكّان المدنيين في قطاع غزّة من الاعتداءات الإسرائيليّة المتواصلة – بحسب وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا».

ويأتي بيان الخارجيّة البحرينيّة مع استمرار التّمسكِ بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيونيّ، واستمرار عمليات جرائم الإبادة الجماعيّة والتصفية الجسديّة والعنصريّة التي يمارسها الكيان، منذ أكثر من عشرة أشهر ضدّ قطاع غزّة، والتي تسبّبت في استشهاد ما يقارب الأربعين ألف فلسطينيّ، وتشريد الملايين من الفلسطينيين معظمهم من النّساء والأطفال، وسط صمتٍ دوليّ وتخاذلٍ عربيّ ودعمٍ دوليٍّ لهذه الجرائم.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149095


المواضیع ذات الصلة


  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تُدين المجزرة الصّهيونيّة بمدرسة التابعين في غزة وتؤكّد الحاجة لإزالة الكيان الغريب على الإنسانيّة»
  • ائتلاف 14 فبراير في البحرين «يُحمّل الإدارة الأمريكيّة والأنظمة المطبّعة مسؤوليّة المجزرة الصهيونيّة في مدرسة التابعين»
  • كبار علماء البحرين: «نُدين المجزرة الصّهيونيّة المروّعة في مدرسة التابعين بغزّة العزّة»
  • الخارجيّة البحرينيّة «تُحذّر من خطورة التّصعيد في المنطقة دون إدانة جريمة اغتيال القيادي في حماس إسماعيل هنيّة» – «وكالة بنا»
  • الخارجيّة البحرينيّة «تدعو لبنان للتّفاوض مع حليفها الكيان الصهيونيّ وتجنّب التصعيد العسكريّ» – «وكالة بنا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *