Wednesday 18,Sep,2024 15:04

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

العلامة الغريفي «يُدينُ الموقف المُتخاذل لوزراءِ الخارجيَّة العرب حيال الطُّغيان الممنهج على غزَّة» – «فيديو»

منامة بوست: أكّد عالم الدّين البحرينيّ البارز «العلّامة السّيد عبدالله الغريفي»، أنّه لابدَّ أنْ يتحقَّق الوعد الإلهيّ وتنتصر قوى الإيمان وينتشر العدل، وتنهزم في النِّهاية كلّ القوى المستكبرة في الأرض.

منامة بوست: أكّد عالم الدّين البحرينيّ البارز «العلّامة السّيد عبدالله الغريفي»، أنّه لابدَّ أنْ يتحقَّق الوعد الإلهيّ وتنتصر قوى الإيمان وينتشر العدل، وتنهزم في النِّهاية كلّ القوى المستكبرة في الأرض.

وقال «السّيد الغريفي» في حديث ليلة الجمعة في «جامع الإمام الصادق عليه السلام»، في «منطقة القفول» في العاصمة المنامة في 13 سبتمبر/ أيلول 2024، إنّ الهزيمة في النِّهاية للصَّهاينة صُنَّاع العبث والقهر والفساد، قتلة الأطفال الأبرياء هاتكي الأعراض ناشري الرُعب وسفَّاكي الدِّماء، مُدمِّري كلِّ المقدَّسَات على مرأى ومسمع كلِّ العالم، وتساءل «هل لم يبقَ ضمير؟ وهل ماتت القِيَم؟»، وأضاف أنّ الامتحان العسير للقِيَم والمُثُل إن كان هـناك بقيَّة من قِيَم ومن مُثُل.

وشدّد على أنّ المذابح المفجعة في غزَّة وعلى أرض فلسطين كشفت كلَّ السَّفه والحقد، والغرور الذي يحمله صنَّاع الجريمة والبطش والدَّمار والقتل الممنهج، ودان العدوان الصُّهيوني الغاشم على منطقة خيام النَّازحين في خان يونس في غزَّة، باستخدام قنابل فتَّاكه يبلغ وزنها «2000 رطل»، وأدَّى إلى استشهاد أكثر من أربعين شهيدًا؛ بينهم عدد كبير من الأطفال والنِّساء.

وأشار إلى أنّ هذا الطُّغيان الممنهج على غزَّة، تزامن مع انعقادِ مؤتمرِ وزراءِ الخارجيَّة العرب في جامعة الدُّول العربيَّة الأسبوع الماضي، والذي لم يصدر عنه قرارات جريئة استثنائيَّة ومؤثِّرة، تتناسب مع حجم السَّفه الصُّهيوني بكلِّ حماقاته المرعبة، وبكلِّ طيشه المدمِّر – على حدّ وصفه.

ولفت إلى أنّ تعنّت الصَّهاينة لا يأبه بالكلمات وبالقرارات، ما دامت اللُّغة لغة البطش والقتل والدَّمار، ودعا إلى دعم المقاومة الفلسطينيّة الباسلة، إذ لا يواجه لغة الكيان الصهيونيّ إلَّا الصُّمود والعنفوان والثَّبات والمقاومة، ودماء الأبطال الصَّامدين المجاهدين – على حدّ تعبيره.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149239


المواضیع ذات الصلة


  • خطيب الجمعة «يدعو لتبييض السّجون في البحرين ومقاطعة العدوّ الصهيونيّ والأطراف الداعمة له» – «فيديو»
  • الإمارات «توفّر برامج ترفيه لآلاف العناصر من الجيش الصهيونيّ المُشاركين في الحرب على غزّة»
  • العلامة الغريفي «يُثمّن خطوة الإفراج عن المُعتقلين في البحرين ويُدينُ استمرار الجرائم الصهيونيّة» – «فيديو»
  • البحرين «تتصدّر قائمة الداعمين للكيان الصهيونيّ بأكثر من 70 مليون دولار بعد طوفان الأقصى»
  • الائتلاف «يُحيّي مواقف شعب البحرين في مواجهة العدوان الصهيونيّ.. ويندّد بحملات استهداف الشّعائر الدينيّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *