Friday 27,Sep,2024 05:19

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

كبار علماء البحرين: «نُدين المجازر الصّهيونيّة الهمجيّة والمتكرّرة ضدّ الشّعب اللبنانيّ»

منامة بوست: دان كبار علماء البحرين المجازر الصّهيونيّة الهمجيّة ضدّ الشّعب اللبنانيّ بشكلٍ متكرّرٍ وبدعمٍ غربيّ، والتي راح ضحيّتها الآلاف من النفوس، من بينهم عدد كبير من النّساء والأطفال.

منامة بوست: دان كبار علماء البحرين المجازر الصّهيونيّة الهمجيّة ضدّ الشّعب اللبنانيّ بشكلٍ متكرّرٍ وبدعمٍ غربيّ، والتي راح ضحيّتها الآلاف من النفوس، من بينهم عدد كبير من النّساء والأطفال.

وقال كبار العلماء في بيانٍ مشترك إنّه «بحمايةٍ وإسنادٍ مفتوحين من الغرب، تنقّلت قوّات الكيان الصهيونيّ الغاشم من مجزرةٍ إلى مجزرة، ومن عدوانٍ على أهل لبنان إلى عدوانٍ آخر عليهم، فمن عدوانه الإلكترونيّ غير المسبوق والّذي كان سيحصد وبلا اكتراث بالأرواح الآلاف من النفوس، إلى عدوانه يوم الجمعة بالطّائرات الحربيّة على مبانٍ مدنيّة في الضّاحية الجنوبيّة لبيروت، والذي أسفر هذا العدوان الهمجيّ عن مجزرةٍ ضحاياها بالعشرات، إلى عدوانٍ متكرّرٍ ومتزايدٍ بدأ يوم السّبت ولا يزال على مناطق في الجنوب من لبنان، وضحاياه عشرات الشّهداء ومئات الجرحى والمصابين من المدنيين».

وتضرّعوا إلى الله سبحانه في طلب الرحمة والمغفرة للشّهداء في لبنان، رافعين العزاء إلى عوائلهم، ودعوا الله سبحانه في استنزال الصّبر لذوي الشّهداء والشفاء والصحّة للمصابين، وأهابوا بالشّعب البحرينيّ إلى المشاركة في أمسيات دعائيّة للطف بأهل لبنان وحمايتهم ابتداءً من ليلة الأربعاء 24 سبتمبر/ أيلول 2024، وفي نصرهم وردّ كيد أعدائهم في نحورهم – بحسب البيان.

وقّع البيان كبار العلماء في البحرين «السّيد عبدالله الغريفي، الشّيخ محمد صالح الربيعي، الشّيخ محمد صنقور، الشّيخ محمود العالي، والشّيخ علي الصّدديّ».


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149303


المواضیع ذات الصلة


  • آية الله قاسم: «على الأمّة التهيّؤ لنداء يوم الجهاد فلا مكان للهلع والتّردّد وهيبة العدوّ»
  • الائتلاف: «الكيان الخليفي شريكٌ بجرائم الصّهاينة في فلسطين ولبنان.. وشعبنا ثابت في نصرة جبهات الإسناد»
  • قوى المُعارَضة البحرينيّة «تتضامن مع لبنان ومقاومته المشروعة في وجه الإرهاب الصهيونيّ»
  • البحرين: «تظاهرات شعبيّة تضامنيّة مع لبنان وفلسطين ورفضًا للتّطبيع مع العدوّ الصهيونيّ» – «صور – فيديو»
  • خطيب الجمعة في البحرين «يُدين العدوان الصّهيونيّ على لبنان ويدعو إلى الوحدة وإفشال المخطّطات العدائيّة» – «فيديو»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *