Saturday 05,Oct,2024 14:12

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

البحرين: «التّضامن مستمرّ مع لبنان وفلسطين ومُطالباتٌ بتبييض السّجون البحرينيّة والفلسطينيّة» – «صور – فيديو»

منامة بوست (خاص): شهدت العديد من المناطق البحرينيّة، تظاهراتٍ شعبيّة حاشدة تضامنًا مع الشّعبين الفلسطينيّ واللبنانيّ ومحور المقاومة، ورفضًا للتطبيع مع الكيان الصهيونيّ.

منامة بوست (خاص): شهدت العديد من المناطق البحرينيّة، تظاهراتٍ شعبيّة حاشدة تضامنًا مع الشّعبين الفلسطينيّ واللبنانيّ ومحور المقاومة، ورفضًا للتطبيع مع الكيان الصهيونيّ.

وخرجت التّظاهرات بعد صلاة الجمعة 27 سبتمبر/ أيلول 2024، ورفع المتظاهرون الأعلام البحرينيّة والفلسطينيّة واللبنانيّة، وردّدوا الشّعارات المؤكّدة على وحدة المصير مع غزة وبيروت، والتّضامن التام مع جبهات المقاومة الإسلاميّة في فلسطين ولبنان.

وندّدوا باستمرار العُدوان الصهيونيّ الغاشم على «قطاع غزّة والجنوب اللبنانيّ»، وتصاعد حدّة الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها العدوّ الصهيونيّ، وسط تخاذل وصمت المُجتمع الدوليِّ والأنظمة العربيّة والإسلاميّة إزاء هذه الجرائم الإباديّة.

وأكّدوا رفضهم الاعتداءات الصهيونيّة الغاشمة على فلسطين ولبنان، المدعوم من الإدارة الأمريكيّة، واستهداف مئات المناطق بالقنابل والأسلحة غير المشروعة، وطالبوا بوقف هذا العدوان البربريّ، ومحاسبة حكومة الاحتلال والدّول الداعمة لها، عن هذه الجرائم البشعة أمام المحاكم الدوليّة.

وشدّدوا على رفض التّطبيع مع الكيان الصهيونيّ، وطالبوا بغلق سفارة الكيان في المنامة وطرد سفيرها من البلاد، والتمسّك بالقضيّة الفلسطينيّة المركزيّة، وأكّدوا المُطالبةِ بالإفراج الشّامل عن كلّ الأسرى، وتبييض السّجون البحرينيّة والفلسطينيّة.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149340


المواضیع ذات الصلة


  • المرشد الأعلى الإيرانيّ: «جهاد رجال فلسطين ولبنان أعاد الكيان الصّهيونيّ سبعين سنةٍ إلى الوراء» – «وكالة إرنا»
  • السّلطات البحرينيّة «تعتقل عددًا من علماء الدّين الشّيعة بتهمة التعزية باستشهاد أمين حزب الله»
  • البحرين: «وزارة العدل تُهدّد خُطباء الجُمعة من الحديث عن جريمة اغتيال أمين عام حزب الله والعدوان الصهيونيّ على لبنان» – «وكالة بنا»
  • البحرين: «وزير الداخليّة يستدعي نُخَب مجتمعيّة لتهديدهم من إقامة مجالس تعزيةٍ لأمين عام حزب الله» – «وكالة بنا – صور»
  • وكيل الخارجيّة البحرينيّة «يجتمع بمسؤول في مجلس الأمن القوميّ الأمريكيّ بعد ضرباتٍ إيرانيّةٍ لعمق الكيان الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *