Saturday 05,Oct,2024 14:17

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

ائتلاف 14 فبراير في البحرين «ينعي أمين عام حزب الله اللبنانيّ شهيدًا على طريق القدس»

منامة بوست: نعى ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير في البحرين، الأمين العام لحزب الله اللبنانيّ «السيّد حسن نصر الله» شهيدًا، اقترن اسمه باسم القدس «شهيدًا على طريق القدس».

منامة بوست: نعى ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير في البحرين، الأمين العام لحزب الله اللبنانيّ «السيّد حسن نصر الله» شهيدًا، اقترن اسمه باسم القدس «شهيدًا على طريق القدس».

وقال الائتلاف في بيانٍ عبر موقعه الإلكترونيّ باسمه وباسم شعب البحرين، نعزّي صاحب العصر والزمان «عج» ووليّ أمر المسلمين الإمام «السّيد علي الخامنئي»، ومحور المقاومة وشعب لبنان الصّامد، وعائلة الشّهيد «السّيد نصر الله» بهذا الفقد الأليم والمصاب الجلل، وبارك لسماحته هذه الشّهادة العظيمة، واقتران اسمه باسم القدس «شهيدًا على طريق القدس».

وتعهّد باستحضار مسيرة الشّهيد «السّيد نصر الله» الاستثنائيّة، والتي ستظلّ منارةً خالدةً تضيء طريق الحقّ والعزّة والنّصر، وحاضرةً وفيّة في كلّ ساحات المقاومة والتّضحية والفداء، والمضيّ في مقارعة الأعداء والدّفاع عن المظلومين والتمسّك بقضايا الأمّة ولا سيّما قضيّة فلسطين.

وشدّد على أنّ جبهة المقاومة اللبنانيّة «حزب الله» ستنجح في تجاوز هذه المرحلة باقتدار، إلى أن يتحقّق مرادُ الشهيد «السّيد نصر الله» بإسقاط الكيان الغاصب، وتحرير القدس والصّلاة في مسجدها الأقصى – حسب تعبيره.

وأعلن الائتلاف الحدادَ العام في البلاد باستشهاد «السّيد نصر الله»، ودعا شعب البحرين إلى الإقفال العام وتسيير التّظاهرات الغاضبة ضدّ هذه الجريمة الصّهيونيّة الأمريكيّة، وحثّ كلّ المناطق والقرى على فتح مجالس العزاء، ورفع رايات الحداد على المنازل والطّرق العامّة – بحسب البيان.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149346


المواضیع ذات الصلة


  • المرشد الأعلى الإيرانيّ: «جهاد رجال فلسطين ولبنان أعاد الكيان الصّهيونيّ سبعين سنةٍ إلى الوراء» – «وكالة إرنا»
  • مرتزقة الداخليّة البحرينيّة «تمنع المواطنين الشيعة من إقامة صلاة الجمعة وتُشدّد الحصار الأمنيّ بعد قمع المُصلّين» – «صور – فيديو»
  • السّلطات البحرينيّة «تعتقل عددًا من علماء الدّين الشّيعة بتهمة التعزية باستشهاد أمين حزب الله»
  • البحرين: «وزارة العدل تُهدّد خُطباء الجُمعة من الحديث عن جريمة اغتيال أمين عام حزب الله والعدوان الصهيونيّ على لبنان» – «وكالة بنا»
  • البحرين: «وزير الداخليّة يستدعي نُخَب مجتمعيّة لتهديدهم من إقامة مجالس تعزيةٍ لأمين عام حزب الله» – «وكالة بنا – صور»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *