Tuesday 01,Oct,2024 00:28

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

عناصر المرتزقة التابعة للداخليّة البحرينيّة «تقمع تظاهرات مندّدة باستشهاد أمين عام حزب الله» – «فيديو»

منامة بوست: خرجت تظاهرات شعبيّة في عددٍ من المناطق البحرينيّة، تنديدًا بجريمة الكيان الصهيونيّ باغتيال الأمين العام لحزب الله اللبنانيّ «السّيد حسن نصرالله».

منامة بوست: خرجت تظاهرات شعبيّة في عددٍ من المناطق البحرينيّة، تنديدًا بجريمة الكيان الصهيونيّ باغتيال الأمين العام لحزب الله اللبنانيّ «السّيد حسن نصرالله».

ورفع المتظاهرون الأعلام البحرينيّة واللبنانيّة وصور «الشّهيد السّيد نصر الله»، وردّدوا الشّعارات المؤكدة لوحدة المصير المشترك مع الشّعبيْن اللبنانيّ والفلسطينيّ، ودعم عمليّات محور المقاومة ضدّ جرائم الكيان الصهيونيّ، وندّدوا بالعدوان الصّهيونيّ الغاشم على الضاحية الجنوبيّة في لبنان، واستمرار جرائم الإبادة الجماعيّة في غزّة.

وأكّدوا أنّ هذه الجرائم مدعومةٌ من الإدارةِ الأمريكيّة، مع تصاعد الانتهاكات التي يرتكبها الكيان في لبنان وفلسطين، وسط تخاذل وصمت المُجتمع الدوليّ والأنظمة العربيّة والإسلاميّة إزاء هذه الجرائم الإباديّة.

وطالبوا بوقف العدوان الصّهيونيّ البربريّ على لبنان وفلسطين، ومحاسبة الكيان والدّول الداعمة له عن هذه الجرائم البشعة أمام المحاكم الدوليّة، وشدّدوا على رفض التّطبيع مع الكيان الصهيونيّ، وضرورة إغلاق سفارة الكيان في المنامة وطرد سفيرها من البلاد.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149355


المواضیع ذات الصلة


  • آية الله قاسم ينعى سيّد المقاومة: «مواقف الخيانة والدّعم للعدوّ الصهيونيّ على مستوى الحكومات والأفراد هي العداوة البيِّنة للأمّة»
  • علماء البحرين: «أفجع فراق سيد المقاومة كلّ القلوب المؤمنة والبحرين كلّها عزاء وحداد لهذا المصاب الجلل»
  • الوفاق البحرينيّة المُعارِضة «تنعى سيد شهداء المقاومة»: «فقد العالم الإسلاميّ قائدًا تاريخيًا عملاقًا وأمينًا للقضايا العربيّة والإسلاميّة» 
  • السّلطات الأمنيّة البحرينيّة «تعتقل عشرات المواطنين المُندّدين بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله»
  • العلماء وقادة المعارَضَة الوطنيّة البحرينيّة «ينعون أمين عام حزب الله من سجن جوّ»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *