Saturday 05,Oct,2024 02:19

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة محليّة: «مدرسة تابعة للبحريّة الأمريكيّة في البحرين تُغلق أبوابها بعد تهديداتٍ إيرانيّة»

منامة بوست: أعلنت مدرسة تابعة للبحريّة الأمريكيّة في الجفير بالعاصمة المنامة إغلاق أبوابها، وتعليق الدراسة في جميع فصولها الدراسيّة مؤقّتًا من باب الحيطة والحذر.

منامة بوست: أعلنت مدرسة تابعة للبحريّة الأمريكيّة في الجفير بالعاصمة المنامة إغلاق أبوابها، وتعليق الدراسة في جميع فصولها الدراسيّة مؤقّتًا من باب الحيطة والحذر.

وأشارت إلى أنّ أنشطة الدّعم البحريّ التابعة للبحريّة الأمريكيّة في البحرين، أبلغت أولياء الأمور أنّ هذا الإجراء تمّ اتخاذه من باب الحيطة والحذر، وقالت إنّ سلامة أفرادنا وعائلاتنا هي أولوياتنا القصوى، في حين لم يُعرف ميعاد استئناف الدّراسة في فصولها، حيث تنتظر عائلات الطّلاب التحديثات – بحسب «موقع صحيفة أخبار الخليج» الصادرة باللغة الإنجليزيّة.

ويأتي هذا الإجراء من المدرسة الأمريكيّة بعد تصريحات وزير الخارجيّة الإيرانيّة «عباس عراقجي»، المنشورة في موقع وكالة الجمهوريّة الإسلاميّة للأنباء «إرنا»، والتي أكّد فيها حتميّة الرّد على أيّ طرفٍ ثالثٍ يدعم الكيان الصّهيونيّ، بعد تنفيذ الحرس الثوريّ الإيرانيّ عمليّة عسكريّة واسعة في عمق الكيان الصهيونيّ، مساء الأول من أكتوبر/ تشرين الأول 2024.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149385


المواضیع ذات الصلة


  • وكيل الخارجيّة البحرينيّة «يجتمع بمسؤول في مجلس الأمن القوميّ الأمريكيّ بعد ضرباتٍ إيرانيّةٍ لعمق الكيان الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • المبادرة الوطنيّة البحرينيّة لمناهضة التّطبيع «تحمّل الإدارة الأمريكيّة مسؤوليّة المجازر الصّهيونيّة في غزة»
  • آية الله قاسم: «الخوف الأكبر على الأمّة إنّما هو من إسرائيل وأمريكا وحلفائهما»
  • حاكم البحرين «يجتمع بزميليه في الحلف مع الكيان الصهيونيّ بعد تهديدٍ إيرانيّ باستهداف القواعد الأمريكيّة في المنطقة» – «وكالة بنا»
  • قائد الجيش الإيرانيّ: «إذا تدخل الأمريكيّون ستكون قواعدهم أهدافًا لنا» – «وكالة إرنا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *