Saturday 05,Oct,2024 02:21

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

السّلطات البحرينيّة «تعتقل عددًا من علماء الدّين الشّيعة بتهمة التعزية باستشهاد أمين حزب الله»

منامة بوست: أقدمت السّلطات الأمنيّة البحرينيّة على اعتقال عددٍ من علماء الدين الشّيعة البارزين، بعد استدعائهم إلى التحقيق يوم الخميس الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول 2024.

منامة بوست: أقدمت السّلطات الأمنيّة البحرينيّة على اعتقال عددٍ من علماء الدين الشّيعة البارزين، بعد استدعائهم إلى التحقيق يوم الخميس الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول 2024.

وأشارت مصادر إلى أنّ السّلطات الأمنيّة اعتقلت رئيس المجلس الإسلاميّ العلمائيّ «السّيد مجيد المشعل»، ورئيس الهيئة الشرعيّة في المجلس الإسلاميّ العلمائيّ «الشّيخ فاضل الزاكي»، وعالم الدين البارز «الشيخ على المتغوي»، بعد استدعائهم لمبنى الإدارة العامّة للمباحث والتّحقيقات الجنائيّة في العدليّة، ضمن حملة الاضطهاد الطائفيّ الممنهج في البلاد ضدّ علماء الدّين والمواطنين الشيعة.

ولفتت إلى أنّ هذه الاعتقالات بتهمة التّعزية باستشهاد سيّد المقاومة الأمين العام لحزب الله اللبنانيّ «السّيد حسن نصر الله»، ورفاقه الذين استشهدوا معه إثر العدوان الصّهيونيّ الغاشم على الضاحية الجنوبيّة، ورفضهم للتطبيع مع الكيان الصهيونيّ الغاشم.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149402


المواضیع ذات الصلة


  • المرشد الأعلى الإيرانيّ: «جهاد رجال فلسطين ولبنان أعاد الكيان الصّهيونيّ سبعين سنةٍ إلى الوراء» – «وكالة إرنا»
  • مرتزقة الداخليّة البحرينيّة «تمنع المواطنين الشيعة من إقامة صلاة الجمعة وتُشدّد الحصار الأمنيّ بعد قمع المُصلّين» – «صور – فيديو»
  • البحرين: «وزارة العدل تُهدّد خُطباء الجُمعة من الحديث عن جريمة اغتيال أمين عام حزب الله والعدوان الصهيونيّ على لبنان» – «وكالة بنا»
  • البحرين: «وزير الداخليّة يستدعي نُخَب مجتمعيّة لتهديدهم من إقامة مجالس تعزيةٍ لأمين عام حزب الله» – «وكالة بنا – صور»
  • وكيل الخارجيّة البحرينيّة «يجتمع بمسؤول في مجلس الأمن القوميّ الأمريكيّ بعد ضرباتٍ إيرانيّةٍ لعمق الكيان الصهيونيّ» – «وكالة بنا»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *