Tuesday 22,Oct,2024 06:11

صحيفة بحرينية مستقلة

صحيفة بحرينية مستقلة

مسؤولة صهيونيّة «تفضح التّواطئ السعوديّ في التصدّي للضربات الإيرانيّة لعمق الكيان» – «فيديو»

منامة بوست (خاص): كشفت نائبة رئيس بلدية القدس المحتلّة «فلور ناحوم»، عن التّواطئ السعوديّ في التصدّي للضربات الإيرانيّة لعمق الكيان الصهيونيّ.

منامة بوست (خاص): كشفت نائبة رئيس بلدية القدس المحتلّة «فلور ناحوم»، عن التّواطئ السعوديّ في التصدّي للضربات الإيرانيّة لعمق الكيان الصهيونيّ.

وأكّدت المسؤولة الصهيونيّة في حوارٍ تلفزيونيّ، أنّ الحكومة السّعوديّة ساعدت بهدوء الكيان الصّهيونيّ، في صدّ الهجوم الإيرانيّ الأول في أبريل/ نيسان والثاني، والثاني في أكتوبر/ تشرين الأول 2024.

وأضافت أنّ الحكومة السّعوديّة اعترفت بمساعدة الكيان الصهيونيّ، واعتبرت ذلك علامةً جيدة لتطبيع العلاقات بين الجانبين، وقالت إنّ هناك الكثير من رجال الأعمال السّعوديين من أصحاب الجنسيات المزدوجة، كانوا على ارتباطٍ وثيقٍ بالكيان الصّهيونيّ، ما يظهر الدّعم السّعوديّ للاحتلال بشكلٍ غير معلن – على حدّ زعمها.

وأشارت إلى أنّ تاريخ التّعاون السّريّ بين الرياض وتل أبيب ليس حديث العهد، ويمتدّ منذ عقود ويشبه إلى حدٍّ كبيرٍ العلاقات الإماراتيّة الصهيونيّة قبل عشر سنوات – حسب تعبيرها.

وتأتي هذه التصريحات لتكشف زيف مزاعم وليّ العهد السعوديّ «محمد بن سلمان»، حول دعم القضيّة الفلسطينيّة، في الوقت الذي يسعى للتطبيع مع الكيان الصهيونيّ، مقابل ضمانات أمنيّة أمريكيّة.


رابط المختصر : manamapost.com/?p=2019149549


المواضیع ذات الصلة


  • وليّ العهد السّعوديّ: «لا أهتم بالقضيّة الفلسطينيّة ويمكن للكيان الصّهيونيّ العودة لاحتلال غزة بعد صفقة التّطبيع»
  • إعلام صهيونيّ: «التطبيع بين الكيان والسعّوديّة قائم وهي مفتاح لمبنى الحلف الإقليميّ ضدّ إيران»
  • وليّ العهد السّعوديّ: «تأخرت في التطبيع مع الكيان الصّهيونيّ خشية مواجهة مصير السادات»
  • إعلام صهيونيّ: «الإدارة الأمريكيّة سترفع القيود عن بيع الأسلحة للسعوديّة مقابل التّطبيع مع الكيان ووقف الصفقات مع الصّين»
  • إعلام صهيونيّ: «نتنياهو يُعلّق التّطبيع مع السعوديّة إلى ما بعد الانتخابات الرئاسيّة الأمريكيّة»
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *